أكرم القصاص - علا الشافعي

إيرادات السينما تتجاوز 7 ملايين جنيه فى الأسبوع الأول من سبتمبر.. النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 08:34 م
إيرادات السينما تتجاوز 7 ملايين جنيه فى الأسبوع الأول من سبتمبر.. النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع كيرة والجن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع اليوم الأربعاء الكثير من الأخبار والتغطيات الفنية لأهم الأحداث، حيث حققت الأفلام المعروضة فى دور السينما المصرية حاليا إيرادات خلال الأسبوع الماضى وصلت إلى 7,633,950 جنيها، أى نحو 7 ملايين ونصف مليون جنيه مصرى، من شباك التذاكر بدور العرض.
 
 
ووصلت إجمالى إيرادات فيلم تسليم أهالى إلى 24,527,623 جنيها بعد 5 أسابيع من العرض، حقق منها خلال الأسبوع الماضى نحو 2 مليون ونصف مليون جنيه، والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد، ويظهر بها الراحلان دلال عبد العزيز وسمير غانم، وإخراج خالد الحلفاوى.
 
فيما حقق فيلم كيرة والجن إيرادات خلال الأسبوع الماضي وصلت إلى 1,848,747 جنيها، ويعد أقل أسبوع إيرادات للفيلم منذ بدء عرضه، ليصل مجموع إيرادات الفيلم إلى 112,440,603 جنيهات بعد 10 أسابيع من العرض.
 
 
فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب وأحمد مالك والعديد من الفنانين، ومأخوذ عن رواية ثورة 1919 للكاتب أحمد مراد الذي كتب سيناريو الفيلم أيضا، ومن إخراج مروان حامد.
 
 
أما فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد، فقد حقق إيرادات خلال الأسبوع الماضي 1,114,374 جنيها، ليصل مجموع إيراداته إلى 51,437,812 جنيها بعد 9 أسابيع من العرض، ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وتميم عبده وسمر محمد متولى.
فيما وصل مجموع إيرادات فيلم عمهم إلى 49,498,231جنيها بعد 9 أسابيع من العرض، حقق منها خلال الأسبوع الماضي 1,332,403 جنيها، والفيلم من بطولة محمد إمام ، هدى المفتي، محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.
 
أما فيلم خطة مازنجر فقد حقق في الأسبوع الثاني من عرضه إيرادات 589,448 جنيها، ليصل إجمالي إيرادات 1,392,123 جنيها، والفيلم من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة "أوس أوس"، سماء إبراهيم، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله.
 
 
وبعد 3 أسابيع من عرضه وصلت إيرادات فيلم الدعوة عامة إلى 1,452,519 جنيها، حقق منها في الأسبوع الماضي 203,357 جنيها، والفيلم من بطولة محمد عبد الرحمن وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد.
 
 
ويُكرم ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية برئاسة المخرج أشرف أبوالنجا،  الفنان الكبير يحيى الفخراني فى احتفالية كبرى تُقام في الـ7 مساءً بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وينظم الحفل بالتعاون مع إدارة النشاط الثقافي والفكرى بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر. 
وتحمل الاحتفالية عنوان "يحيا الفن.. يحيا المجد.. يحيا الفخرانى" وتتضمن الحديث عن المشوار الفنى لـ"الفخراني" وأهم أعماله والمحطات الفنية فى حياته.
 
يذكر أن النجم  يحيى الفخرانى قدم آخر أعماله فى شهر رمضان قبل الماضى خلال مسلسل "نجيب زاهى زركش" وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.
 
كما أكد الفنان محمد ثروت لـ اليوم السابع بأنه ما زال يتابع مع الطبيب المعالج في الخارج حالته الصحية ويلتزم بالعلاج، مطمئنا جمهوره بأنه بخير. 
 
ويمر محمد ثروت حاليا بفترة نقاهة حتى لا تحدث أية مضاعفات، حسبما قال ابنه في تصريحات سابقة لـ اليوم السابع، وذلك بعدما خضع لـ جراحة دقيقة في القلب بالنمسا وهى العملية الثانية له في نفس العام، إذ سبق أن خضع لجراحة في القلب شهر يونيو الماضي.
 
ويعتزم المطرب محمد ثروت طرح أغنية جديدة بعنوان "هنسيب لمين الغنا"، فورعودته إلى مصر وبعد أن يطمئن على حالته الصحية.
 
وكان أحمد ثروت ابن المطرب محمد ثروت قال في تصريحاته: " في العملية الأولى كان والدي يعانى من انسداد في الشريان بنسبة 90%،  ونصحه طبيبه الخاص بإجراء جراحة أخرى "منظار" للاطمئنان عليه وتجنبا لأى مضاعفات، وأن الطبيب نصح والده بإجراء تلك الجراحة في دولة النمسا لأنها عملية دقيقة لا تتوفر معداتها في مصر.
 
وعالميا رصدت عدسات المصوريين الممثل براد بيت البالغ من العمر 58 عاما ببدلة برتقالية وكاب أبيض مع حقيبة جيتار على ظهره، وهو يصعد على متن طائرة خاصة برفقة أصدقائه وذلك بالتزامن مع أزمة مع أم أولاده أنجلينا جولي.
 
وكان قد انفصل الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي بعد تدخل مكتب التحقيقات، حيث فتح تحقيقا بشأن أحداث الخلاف التي حدثت بين الزوجين من شجار جسدي.
 
وارتبط كل من الممثل براد بيت والممثلة أنجلينا جولي في عام 2005عندما انفصل براد بيت عن زوجته جينيفر أنيستون وعقد قران الاثنين في عام 2014 في فرنسا، ورغم كونهم اصبحوا عازبين أمام القانون إلا أن مشكلة الحضانة لم تنتهى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة