لو بتفكرى تتهورى وتقصيه.. 4 فوائد تكسبيها من تغيير شكل شعرك

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 06:00 ص
لو بتفكرى تتهورى وتقصيه.. 4 فوائد تكسبيها من تغيير شكل شعرك صالون تجميل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثيرات من النساء على تغيير تسريحات الشعر بين الحين والأخر، لأسباب مختلفة ولكن بعضهن لا يدركن أن هذه الخطوة تعود عليهن بالعديد من الفوائد والتي أهمها تحسين حالتهن النفسية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "arcanasalon".

فوائد تعود على المرأة عند تغيير تسريحة الشعر

تقوية الثقة بالنفس

يساعد تغيير تصفيف الشعر إلى زيادة الشعور بالثقة بالنفس، وذلك من خلال نظرات الإعجاب لها من أصدقائها وأقاربها، وترديدهم لبعض الإطراءات التي تزيد من ثقة المرأة بنفسها.

تغيير تسريحة الشعر
تغيير تسريحة الشعر

تغيير تسريحة الشعر

إذا كانت المرأة محتفظة بنفس تسريحة الشعر منذ سنوات طويلة، فعليها أن تغيرها، مثلما تغير خزانة ملابسها كل موسم، حتى تشعر بأنها تفعل أشياء جديدة في حياتها، مما يساعدها على تحسين حالتها النفسية.

تصفيف الشعر
تصفيف الشعر

الحصول على إطلالة مميزة

إذا كانت المرأة تقف أمام المرآة بشكل يومى وهى تشعر بالحيرة من اختيار تصفيفة شعر تتوافق مع المناسبة التي تنوى حضورها، ولكن في نهاية المطاف تتنتهى إلى تسريحة ذيل الحصان، لذلك عليها أن تذهب لصالون التجميل لتغيير تسريحة شعرها حتى تبدو بمظهر لائق أمام الآخرين، وهذا يزيد من ثقتها بنفسها.

تصفيف الشعر عند صالون تجميل
تصفيف الشعر عند صالون تجميل

العمر مجرد رقم

ترغب المرأة طوال الوقت في أن تظل شابة، مهما تقدم بها العمر، لذلك تصبغ شعرها وتختار تسريحة شعر مناسبة لها حتى تبدو أصغر في العمر، وتشعر بالحيوية والإنتعاش، وذلك لتجديدها لمظهرها الشخصى مما يجعلها لا تشعر بالملل من تكرار نفس تسريحة الشعر لفترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة