أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 24 / 10 / 2022

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 10:16 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 24 / 10 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 24 / 10 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، استئناف الأهلي تدريباته بدون راحة قبل السفر إلى الإمارات غدا لخوض مباراة السوبر ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل.
 

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الدفع بعمرو السولية أساسيًا في تشكيل فريقه أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر المصري والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، حال تأكد غياب المالي اليو ديانج بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

واشتكى ديانج من الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال الشوط الأول من مباراة فريقه بالأمس أمام أسوان وفضل الجهاز الفني إراحته خشية من تفاقم الإصابة بناءا على توصية من الجهاز الطبي.

 

 
أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد فريدة الشرقاوي، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
وأوضح العوضي أن فريدة وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون لها أي طلبات لتمسكها بالاستمرار داخل النادى، مشيدًا بعطائها مع فريق سيدات يد الأهلي خلال الفترة الماضية.
 
 
بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، دراسة مباريات الزمالك المحلية والأفريقية للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بالسوبر المصرى.
 
وبدأ الأهلي اليوم الاستعداد لخوض مباراته أمام الزمالك المحدد لها الجمعة المقبل فى السوبر المصري، والذى سيقام باستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، من أجل تحقيق البطولة لتكون أول الألقاب التي يحققها الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، واستغلال البداية الجيدة اليت قدمها الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري.

 

 
عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وشرح كولر بعض النقاط الفنية للاعبين خلال المحاضرة التى استمرت نصف ساعة قبل انطلاق المران. 
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة السوبر المصري المحدد له مساء الجمعة القادم بالإمارات. 
 
 
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانًا بدنيًّا متنوعاً في بداية فقرات المران الجماعي، الذى أقيم صباح اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.
 
واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم دون راحة، بعدما خاض أمس مباراة أسوان في الدوري، وذلك فى إطار الاستعدادات لمباراة السوبر المصري المحدد له مساء اليوم الجمعة المقبل بالإمارات.
 
 
 
يخضع المالى أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة السوبر أمام الزمالك، وكشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن معاناة أليو ديانج من إجهاد فى العضلة الخلفية.
 
وكان أليو ديانج قد حصل على جائزة أفضل لاعب فى الجولة الأولى من الدوري العام، بعد تألقه اللافت فى مباراة الإسماعيلي، قبل أن يكتفى بالمشاركة فى الشوط الأول من لقاء أسوان.
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى يوم الأحد 23 / 10 / 2022

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 01:12 ص

أخبار الأهلى اليوم السبت 22 / 10 / 2022

السبت، 22 أكتوبر 2022 10:07 م

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21-10-2022

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 10:52 م

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 19 / 10 / 2022

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 11:09 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة