أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21-10-2022

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 10:52 م
أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21-10-2022 كولر مدرب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21-10-2022  العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها،عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع مهاجمي الفريق على هامش المران الذى عُقد صباح اليوم، الجمعة، من أجل تحفيزهم ودعمهم قبل الارتباطات المهمة.

تعرف على نصيحة كولر لمهاجمى الأهلي قبل مباراة أسوان بالدورى

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع مهاجمي الفريق على هامش المران الذى عُقد صباح اليوم، الجمعة، من أجل تحفيزهم ودعمهم قبل الارتباطات المهمة خلال الفترة المقبلة.

 

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صوراً من تدريب حراس مرمى الفريق الذى أُقيم صباح اليوم، الجمعة، باستاد التتش ضمن الاستعدادات لمباراة أسوان المقرر لها بعد غد، الأحد، فى الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

واصل فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعداداً ‏لمباراة أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.‏

واصل فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعداداً ‏لمباراة أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.‏

 
يتحمل اتحاد الكرة تكلفة استقدام حكام أجانب لمباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك مساء الجمعة المقبل بالإمارات.
 
يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره أسوان في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وعاش الأهلي فترة من النجاحات وتحقيق البطولات، بعد فوزه ببطولتي دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه خسر البطولة لموسم 2021-22، وكذلك خسر بطولة الدوري المصري لموسم 2020-21، ويسعى للعودة لمنصات التتويج مجدداً.
 

يحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال تدريبات فريقه الجماعية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه خلال مباراة الإسماعيلي الماضية، خلال تحضيراته لخوض مباراته ضد أسوان يوم الأحد المقبل على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

يميل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تثبيت تشكيل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من خلال الاعتماد على نفس المجموعة التي شاركت في مباراة الإسماعيلي بالجولة الافتتاحية للدوري، خلال  مباراة فريقه القادمة ضد أسوان في ثاني جولات مسابقة الدوري، من أجل زيادة الانسجام والتفاهم بين كل اللاعبين.، على أن يجري تغييرا وحيدا وهو سحب طاهر محمد طاهر بعد تعرضه للطرد في مباراة الإسماعيلي.

 

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بقدرات كريم فؤاد لاعب الفريق الأحمر عقب مشاركته بديلا في مباراة الإسماعيلي الماضية ومساهمته في صناعة هدف الفوز في المباراة بفضل المتابعة التي قام بها على الكرة ومنحها إلى شادي حسين الذي سجل منها هدف الفوز.

 
استقر مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على تعيين طاقم حكام أجنبى لمباراة الأهلى والزمالك في السوبر المصرى يوم 28 أكتوبر الجارى، على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى الإماراتية، وهو الديربى الذى تترقبه جماهير القطبين بصفة خاصة وجماهير الكرة المصرية على وجه العموم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة