أخبار الأهلى يوم الأحد 23 / 10 / 2022

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 01:12 ص
أخبار الأهلى يوم الأحد 23 / 10 / 2022 الأهلي يهزم أسوان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى يوم الأحد 23 / 10 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها فوز الأهلي على أسوان بهدف نظيف في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري، وخسارة فريق كرة اليد في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية والاكتفاء بالمركز الرابع في المونديال.
 
 

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عدم رضاه عن أداء فريقه في مباراته أمام أسوان بهدف دون رد، في الجولة الثانية للدوري المصري، رغم الفوز في المباراة بسبب بعض العيوب التي وقع فيها اللاعبون.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لدينا أخطاء صغيرة في التمرير، وصعبنا المباراة وأحدثنا مشاكل لأنفسنا، ومشكلة عدم التركيز استمرت لنهاية المباراة، حيث ارتكبنا أخطاء في إنهاء الهجمات، وعدم التركيز تسبب في بعض الخطورة علينا، وأحدثنا لأنفسنا حالة من التوتر بلا ضرورة".

 

حصل حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، على جائزة رجل مباراة فريقه ضد أسوان، والتي جمعتهما اليوم الأحد على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وسجل علي معلول هدف المباراة.

وحقق فريق الأهلي الفوز على أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأحد على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، سجل علي معلول هدف المباراة.

 

حقق فريق الأهلي على أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأحد على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، سجل علي معلول هدف المباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر.

هدد ماليك ايفونا مرمى الأهلي في أول 3 دقائق ولكنه سقط على الأرض على حدود منطقة الجزاء، وتحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السابعة ولعبها معلول داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع أسوان، كما تحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة العاشرة ولعبها الشحات ولكن حولها علي فتحي إلى ركنية جديدة.

 
خسر فريق كرة اليد بالنادى الأهلى من كيلسى البولندي بنتيجة 26/35 فى لقاء تحديد صاحب برونزية كأس العالم للأندية المقام فى المملكة العربية السعودية ليحسم المركز الرابع.
 
وانتهى الشوط الأول بنتيجة 13/16 لصالح كيلسى. 
 
وخسر فريق كرة اليد بالنادى الأهلى أمام نظيره ماجدبيرج الألمانى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية السبت.
 
 
 
توج البطل المصري مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي، ببطولة كأس جراسهوبر للاسكواش، والتى أقيمت خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجارى بمدينة زيورخ السويسرية، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 107 آلاف دولار للرجال ومثلها للسيدات.
 
 
 
طالب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، متابعيه عبر حسابه الشخصي على تويتر، بالدعاء لابنة أخيه التى تخضع لعملية فى القلب، وكتب الشحات عبر حسابه على تويتر، "برجاء الدعاء لـ مليكة بنت محمد أخويا بالشفاء العاجل، وهى الآن فى العمليات لإجراء عملية قسطرة فى القلب (ثقب ف القلب) إن شاء الله هتبقي كويسة وتقومي بالسلامة بإذن الله يا مليكه يا حبيبتي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة