أكرم القصاص - علا الشافعي

دياز وديست مهددان بالغياب عن ميلان أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا

الأحد، 23 أكتوبر 2022 01:43 م
دياز وديست مهددان بالغياب عن ميلان أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة براهيم دياز وسيرجينو ديست ثنائى فريق ميلان الإيطالي، بعد إصابتهما أمام مونزا فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الروسونيري برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "سان سيرو".

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن براهيم دياز نجم ميلان يعانى من إصابة عضلية فى الفخذ الأيسر، وغادر المباراة بسبب الألم الذى شعر به، خوفًا من تفاقم إصابته قبل مواجهة دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.

كما يعاني الأمريكي سيرجينو ديست من إجهاد عضلي طفيف، وهو ما أجبر ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري على استبداله بين شوطى المباراة.

وأضاف الموقع، أن الثنائي دياز وديست سيخضعان لفحص طبي من أجل تحديد موقفهما من المشاركة أمام دينامو زغرب بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الرابع فى ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع دينامو زغرب صاحب المركز الثالث، لكن فارق الأهداف يرجح كفة الأحيرة، فيما يتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 7 نقاط، ومن خلفه ريد بول سالزبورج.

وعلى المستوي المحلي، رفع فريق ميلان رصيده للنقطة 26 بالتساوي مع نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة