أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يلاحق نابولى في صدارة الدوري الإيطالي برباعية ضد مونزا

السبت، 22 أكتوبر 2022 07:56 م
ميلان يلاحق نابولى في صدارة الدوري الإيطالي برباعية ضد مونزا ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ميلان الإيطالى، فوزا سهلا على نظيره مونزا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

ميلان ضد مونزا

سجل إبراهيم دياز هدف التقدم لصالح ميلان ضد مونزا في الدقيقة 16 بعد مجهود فردى رائع من منتصف الملعب، ثم أضاف اللاعب نفسه ثانى الأهداف في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أضاف ديفوك اوريجي ثالث أهداف ميلان في الدقيقة 65، قبل أن يقلص فيليبو رانوكيا الفارق بتسجيل هدف مونزا في الدقيقة 70 من زمن المباراة، ثم اختتم رافاييل لياو رباعية الروسونيري في الدقيقة 84.

 

وجاء تشكيل ميلان ضد مونزا، كالتالى:

تاتاروشانو – ديست - كايير - توموري – ثيو هيرنانديز – إسماعيل بن ناصر - بوبيجا - ميسياس - دياز - ريبيتش – أوريجي.

 

ميلان ضد مونزا

ويحتل ميلان المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، فيما يأتي مونزا في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، علما بأن نابولى يأتي في الصدارة برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الروسونيري ويلتقى مع روما غدا الأحد فى نفس الجولة.

وكان فريق ميلان، قد اقتنص فوزا ثمينا من مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة