الإيطالي أورساتو حكمًا لمواجهة لايبزيج ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الأحد، 23 أكتوبر 2022 12:12 م
الإيطالي أورساتو حكمًا لمواجهة لايبزيج ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا دانيلي اورساتو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تكليف طاقم تحكيم ايطالي بقيادة دانيلي أورساتو لإدارة مباراة لايبزنج الالمانى وريال مدريد الإسباني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المحدد لها الثلاثاء المقبل.

لايبزيج ضد ريال مدريد

ويحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلاً على نظيره لايبزيج الألماني، في التاسعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الاخيرة في المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضمن ريال مدريد التأهل إلى دور الـ16 بفضل نتائجه المميزة في الجولات الماضية، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد لايبزيج في الجولة قبل الأخيرة.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

ويحتضن ملعب ريد بول آرينا معقل الفريق الألماني مواجهة لايبزيج ضد ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

ويتربع ريال مدريد على صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات متتالية ثم تعادل وحيد، ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا، وسجل لاعبوه 8 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفين فقط.

فيما يحتل لايبزيج وصافة ترتيب المجموعة، برصيد 6 نقاط فقط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل أو الفوز، لتأمين تأهله في مقعد الوصافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة