كورتوا يوجه رسالة خاصة لجمهور ريال مدريد

الأحد، 23 أكتوبر 2022 11:51 ص
كورتوا يوجه رسالة خاصة لجمهور ريال مدريد كورتوا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، رسالة إلى جمهور الميرنجي بعد مباراة إشبيلية أمس السبت في الجولة 11 من الدوري الإسباني، وذلك بعدما أقام ريال مدريد احتفالية فى "سانتياجو برنابيو" لتكريم كورتوا عقب فوزه بجائزة ياشين كأفضل حارس فى العالم، وسط احتفاء كبير من جميع الجماهير الحاضرة على أرض الملعب، سلم إيكر كاسياس أسطورة حراسة مرمى الميرنجي السابق، جائزة ياشين إلى كورتوا.
 
ونشر كورتوا صورة عقب استلام جائزة ياشين، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها: "فوز كبير فى ليلة رائعة، شكرا لمشاركتى الفرحة بهذا الإنجاز، لولاكم أنتم وزملائى لما كان ذلك ممكنا".
 
FftUffOX0AAooOn
 

وواصل فريق ريال مدريد انتصاراته محققًا فوزًا جديدًا على نظيره إشبيلية بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء أمس ، ضمن منافسات الجولة الـ11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

وجاء هدف الريال الأول بعد مضي 5 دقائق من عمر المباراة عبر القائد لوكا مودريتش، ثم جاء هدف التعادل عبر اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا في الدقيقة 54 من هجمة مباغتة للفريق الأندلسي.

وجاء هدف الريال الثاني عبر لوكاس فاسكيز في الدقيقة 79 من عمر المباراة، قبل أن يسجل فالفيردي صاروخية في الدقيقة 81 ليتقدم الملكي 3-1.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة