ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 13.. أرسنال ينفرد بالصدارة

السبت، 22 أكتوبر 2022 12:05 م
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 13.. أرسنال ينفرد بالصدارة ارسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق ظهر اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023 حيث يستعد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نوتينجهام فورست فى الواحدة والنصف ظهرا.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات وخسارة مواجهة وتسجيل 24 هدفاً وتلقى 10.

بينما يستضيف مانشستر سيتي نظيره برايتون فى الساعة 4 عصر اليوم، حيث يتواجد أبناء جوارديولا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل فى 2، وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 33 هدفاً وتلقى 10.

بينما يأتي توتنهام فى المركز الثالث برصيد 23 نقطة حيث فاز خلال 7 مباريات وتعادل بمباراتين وخسر مثلهما وتسجيل 22 هدفاً وتلقى 12 ويستقبل ضيفه نيوكاسل يونايتد في الخامسة والنصف مساء غد.

ورابعاً يتواجد نادي تشيلسي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 10 حيث يستضيف مانشستر يونايتد في الساعة 6:30 مساء اليوم في قمة مباريات الجولة 13.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

كما يتواجد مانشستر يونايتد بالمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 19 نقطة بعد 6 انتصارات وتعادل و3 هزائم، وتسجيل 15 هدفاً وتلقي مثلها.

وبات مانشستر يونايتد على بعد نقطة واحدة من فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وحل نادي نيوكاسل في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 9.

ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 12 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

ورفع ليستر سيتي رصيده للنقطة الثامنة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند 9 نقاط فى المركز السادس عشر، ويتصدر أرسنال برصيد 27 نقطة.

تواجد فريق فولهام في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة أربعة مواجهات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 20.

بينما تواجد أستون فيلا في المركز السابع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 7 أهداف وتلقي 16.

ورفع ليستر سيتي رصيده للنقطة الثامنة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند 9 نقاط فى المركز السادس عشر، ويتصدر أرسنال برصيد 27 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية عشرة كالتالي:

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة