أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. أرسنال يمدد عقد مدافعه البرازيلى ماجاليس لمدة طويلة

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 06:44 م
رسميا.. أرسنال يمدد عقد مدافعه البرازيلى ماجاليس لمدة طويلة جابرييل ماجاليس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، اليوم الجمعة، تمديد عقد مدافعه البرازيلى جابرييل ماجاليس، بعقد طويل الأمد، دون الإعلان عن مدته. 

وقال نادى أرسنال، "وقع جابرييل ماجاليس عقدًا جديدًا طويل الأمد معنا، منذ انضمامه من ليل في سبتمبر 2020 ، أصبح جابي جزءًا حيويًا من فريقنا الأول ، حيث شارك في 81 مباراة في جميع المسابقات". 

وأضاف، "يستمر المدافع البالغ من العمر 24 عامًا في النمو في مكانته مع العروض الرائعة وهو أيضًا يمثل تهديدًا كبيرًا لتسجيل الأهداف. سجل في أول ظهور له في سبتمبر 2020 ، وسجل خمسة أهداف في الدوري الممتاز الموسم الماضي". 
 
وبدأ مدافع الجانرز، مسيرته مع آفاي في سانتا كاتارينا بالبرازيل، قبل أن ينتقل إلى فرنسا مع ليل في يناير 2017. ثم حصل على فترات إعارة مع تروي في الدوري الفرنسي ودينامو زغرب في كرواتيا، الذي فاز بالثنائية المحلية بينما كان جابرييل مع في موسم 2017/2018، قبل الظهور لأول مرة مع فريق ليل في فبراير 2019.

وقال أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال، عن توقيع جابرييل عقد جديدا:"لقد أظهر جابي صفات هائلة منذ انضمامه إلينا. إنه لاعب شاب يتمتع بأخلاقيات عمل رائعة وقد كان أداءه القوي المتسق في غاية الأهمية بالنسبة لنا خلال الموسمين الماضيين". 

واضاف:"العمل مع جابي كل يوم يسعدني ، فقد أقام علاقات قوية مع الجميع في النادي ونحن سعداء للغاية لأنه التزم بنا بعقد طويل الأمد."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة