أكرم القصاص - علا الشافعي

عائلة أوكرانية لاجئة تعيش فى منزل مدفوع الفواتير ببريطانيا.. المالك مفاجأة

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 12:00 م
عائلة أوكرانية لاجئة تعيش فى منزل مدفوع الفواتير ببريطانيا.. المالك مفاجأة المغنى رود ستيوارت والعائلة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المغنى البريطاني الشهير السير رود ستيوارت، عن أنه استأجر وأثث منزلًا لعائلة مكونة من سبعة لاجئين أوكرانيين بعد أن شعر بالحزن على اللاجئين وأوضاعهم، وقال السير رود: "الكلمات لا يمكن أن تصف ما كنا نشاهده"، حيث يقدم السير رود الدعم للزوجين الأوكرانيين "أولينا"، وروستى لساف، وأطفالهما الخمسة الذين تتراوح أعمارهم بين 17عامًا وعامين.

العائلة الأوكرانية
العائلة الأوكرانية

قال السير رود، إن الأسرة، التي وصلت إلى المملكة المتحدة ولا تتحدث الإنجليزية، "جميلة ... مهذبة للغاية" و "ممتنة للغاية"، وقال النجم إنه يريد استخدام "قوته" كفارس لمساعدة الآخرين، وفقا لما نشرته شبكة "سكاى نيوز".

وتابع: "عادةً ما أبقي كل جهودي الخيرية لطيفة وهادئة وأقوم بذلك فقط، لكنني فكرت،" أنا فارس، لقد حصلت على لقب الفروسية بسبب الأشياء التي حققتها في حياتي والعمل الخيري الذي قمت به على مر السنين، لكن هذا كان من الماضي؛ أريد أن يُرى أنني أفعل شيئًا الآن، أنا فارس ، يجب أن أستخدم قوتي لأفعل شيئًا للناس".

رود ستيوارت والعائلة
رود ستيوارت والعائلة

وأضاف: "أنا متأكد من أنه إذا كان هناك أشخاص في الخارج يرون ما أفعله، فسوف يتحركون لفعل الخير هم أيضا"، كما استأجر المغني ثلاث شاحنات مليئة بالإمدادات للاجئين ونقلهم إلى أوكرانيا، قبل استخدام نفس المركبات لنقل 16 شخصًا إلى بر الأمان في برلين.

وفي وقت لاحق، تم الاتصال به مع روستيسلاف وعائلته، بالإضافة إلى آخرين منحهم وظائف منذ ذلك الحين، وقال أولينا وروستيسلاف في بيان: "شكراً جزيلاً للسير رود ستيوارت ووارن كادي ووالديه وعائلتهما على انفتاحهم وقلوبهم الحقيقية الكبيرة، وبفضل جهدهم، أصبح أطفالنا الآن آمنين وقادرين على تعلم بشكل طبيعي في المدرسة ".

لمغنى البريطانى مع العائلة
المغنى البريطانى مع العائلة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة