الجواكت الواسعة موضة التسعينات رجعت تانى بخريف 2022.. صور

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 10:00 ص
الجواكت الواسعة موضة التسعينات رجعت تانى بخريف 2022.. صور جاكيت واسع
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على اتباع أبرز اتجاهات الموضة خاصة في الملابس والإكسسوارات حتى تبدو في أفضل صورة أمام أصدقائها وزملائها في العمل، ويبدو أن الجواكت الواسعة تعود موضة بفصل الخريف، حيث زاد معدل البحث على الإنترنت عن الجواكت الواسعة والسراويل الأنيقة واسعة الساق، خلال شهر سبتمبر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

جاكيت واسع
جاكيت واسع

ومن ناحية أخرى، اتبع الاتجاه الجديد العديد من عارضات الأزياء مثل هيلي بيبر وبيلا حديد، كما أن الجواكت الواسعة من قطع الملابس التي يمكن ارتداؤها عند حضور اجتماعات رسمية في العمل.

جاكيت
جاكيت

وأشار التقرير إلى أن الجواكت الواسعة من أبرز اتجاهات الملابس التي انتشرت في فترة التسعينات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرينات، كما تعتبر من قطع الملابس المثالية لفصل الخريف .

صورة أخرى
صورة أخرى

ويمكن ارتداء الجواكت الواسعة مع بنطلون مناسب للجاكت وحذاء مصمم بكعب عالى، أو تنورة منقوشة ويتوافق لونها مع لون الجاكيت والمناسبة التي تنوى المرأة الذهاب إليها سواء خاصة أو متعلقة بالعمل .

بدلة
بدلة

 

 

 

 

ومن ناحية أخرى، اتجهت بعض العلامات التجارية لتصميم هذا النوع من الجواكت الواسعة المناسبة لفصلى الخريف والشتاء، وظهرت به العديد من عارضات الأزياء مثل هايلي بيبر وبيلا حديد وكيندال جينر في بعض عروض الأزياء وفى الأماكن المختلفة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة