إدارة مانشستر يونايتد تدعم قرار تين هاج فى عقوبة رونالدو

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 09:39 ص
إدارة مانشستر يونايتد تدعم قرار تين هاج فى عقوبة رونالدو كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد يدعم قرار المدرب إريك تين هاج باستبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق قبل مواجهة تشيلسي فى الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت.

وتأتي عقوبة تين هاج بعد واقعة ترك رونالدو لملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام التي انتهت بفوز السبيرز بهدفين نظيفين في إطارة مباريات الجولة الـ12 من البريميرليج، حيث شهدت الدقيقة التسعين من المباراة، مغادرة رونالدو ملعب "أولد ترافورد" تعبيراً عن غضبه نتيجة عدم الاستعانة به في المباراة.

وصرح تين هاج بأنه "سيتعامل مع الحادث" بعد المباراة، وأكد مان يونايتد منذ ذلك الحين أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لن يشارك في مباراة السبت مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

وجاء في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "لن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي، بقية الفريق يركز تمامًا على الاستعداد لتلك المباراة".

وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن مجلس إدارة يونايتد يدعم تمامًا موقف تين هاج وقراره بإستبعاد رونالدو من قائمة الفريق الأول.

في غضون ذلك، تزعم صحيفة "إكسبريس" أن العلاقة بين تين هاج ورونالدو تدهورت وراء الكواليس في الأسابيع الأخيرة، حيث تعد واقعة الأربعاء هي المرة الثانية التي يقرر فيها رونالدو مغادرة مباراة يونايتد مبكرًا، بعد أن فعل ذلك قبل صافرة النهاية في التعادل 1-1 مع رايو فاليكانو في أولد ترافورد في يوليو.

ويواجه رونالدو، الذي سجل هدفين فقط في ست مباريات مع يونايتد هذا الموسم، مستقبلًا غير مؤكد في أولد ترافورد ، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم.

وفي غياب المهاجم البرتغالي، من المتوقع أن يستمر ماركوس راشفورد في خط الهجوم مع الشياطين الحمر في مواجهة تشيلسي نهاية هذا الأسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة