أكرم القصاص - علا الشافعي

فرديناند: تين هاج لا يرى رونالدو لاعبًا أساسيًا ويجب أن يتركه يرحل

الخميس، 20 أكتوبر 2022 06:42 م
فرديناند: تين هاج لا يرى رونالدو لاعبًا أساسيًا ويجب أن يتركه يرحل رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم المدافع البريطاني ريو فرديناند النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد واقعة تركه ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام التي انتهت بفوز السبيرز بهدفين نظيفين في إطارة مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وشهدت الدقيقة التسعين من مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام مغادرة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من ملعب "أولد ترافورد" تعبيراً عن غضبه نتيجة عدم الاستعانة به في المباراة.

ورصدت عدسات المصورين والكاميرات خروج رونالدو الى غرفة خلع الملابس غاضباً قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

وقال ريو فرديناند في تصريحات أبرزتها "ديلي ميل" البريطانية: "إذا كان تين هاج لا يرى رونالدو لاعبًا أساسيًا، فعليه أن يتركه يرحل".

أضاف فيرديناند: "ليس من العدل لأي شخص ، لا للنادي ، ولا لرونالدو ، ولا تين هاج، هذا السؤال الأول بعد كل مباراة (لماذا لم يبدأ رونالدو؟)".

وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق: "من المنطقي أن يغضب لاعب مثل رونالدو لعدم وجود دور له في الفريق في مباراة مهمة مثل التي خاضها الفريق أمام توتنهام".

وشدد ريو فيرديناند: "لا أتوقع ما سيحدث في المستقبل لكن تين هاج مطالب بالتفكير جيداً قبل مباراة تشيلسي القادمة واتخاذ القرار الصائب فيما يخص اللاعب".

وشدد ريو فيرديناند: "اذا كان تين هاج لا يرى أن رونالدو لاعباً أساسياً في صفوفه عليه أن يمنحه الحرية في الرحيل وتحرير عقده".

وقال فرديناند: " كان ينبغي السماح لرونالدو بالمغادرة في الصيف إذا علم تين هاج أنه لن يختار رونالدو في التشكيلة الأساسية، على الرغم من عدم وجود عروض ملموسة لدى اللاعب في فترة الانتقالات".

وشدد مدافع مانشستر يونايتد السابق: "أنت تجلس هنا وتفكر لماذا لم يتركه مانشستر يونايتد إذا كان تين هاج يعلم أنه لا يريد رونالدو في خططه، هذا هو الشيء المحير بالنسبة لي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة