أكرم القصاص - علا الشافعي

" مواجهة الغضب " تنتظر رونالدو مع تين هاج فى تدريبات مان يونايتد

الخميس، 20 أكتوبر 2022 02:34 م
" مواجهة الغضب " تنتظر رونالدو مع تين هاج فى تدريبات مان يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس، إلى مقر تدريب فريقه مانشستر يونايتد بعدما اقتحم نفق الملعب وغادر خلال فوز فريقه على توتنهام مساء الأربعاء.

غادر النجم البرتغالي ملعب أولد ترافورد قبل صافرة النهاية حيث شعر بالغضب لكونه بديلاً غير مستخدما فى الفريق.

أكدت صحيفة " صن " البريطانية أن رونالدو استمر في التدريبات حتى اليوم الخميس ومن المتوقع أن يتعامل إريك تن هاج مع رونالدو تحت شعار " مواجهة الغضب" بعد ظهر اليوم.

أضافت الصحيفة أن رونالدو غاب عن احتفالات غرفة الملابس مع بقية زملائه مساء الأربعاء بسبب خروجه المبكر من الملعب حيث نزل في النفق عندما كان لا يزال لدى تين هاج اثنين من البدائل الخمسة المسموح بها.

تابعت الصحيفة أن رونالدو بدأ مباراتين فقط من أصل 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، مع تفضيل تين هاج المدير الفنى البدء بزميله ماركوس راشفورد في الهجوم، ومن بين 12 مباراة خاضها في جميع المسابقات ، فقد هز الشباك مرتين فقط.

أوضحت الصحيفة، تعرض رونالدو لانتقادات شديدة بسبب رد فعله على الاستسلام في وقت مبكر من التعادل السلبي يوم الأحد ضد نيوكاسل ،  كما ألقى بضربة قوية في برينتفورد في أغسطس.

وقال تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عندما سئل عن التصرفات الغريبة للفائز بالكرة الذهبية 5 مرات بعد المباراة ،: "سنتعامل مع ذلك يوم الخميس رأيته يغادر لكني لم أتحدث معه بعد ذلك، أنا لا أنتبه إلى ذلك ، نريد التركيز على هذا الفريق ، لقد كان أداءً رائعًا من جميع اللاعبين الـ 11، الليلة نحتفل بالنتيجة والباقي نتعامل معه يوم الخميس".

 

رونالدو
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة