مغادرة رونالدو الملعب تكتب الفصل الأخير فى علاقته مع مدرب مان يونايتد

الخميس، 20 أكتوبر 2022 12:43 م
مغادرة رونالدو الملعب تكتب الفصل الأخير فى علاقته مع مدرب مان يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أثار تصرف البرتغالي كريستانيو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بترك الملعب قبل نهاية مباراة فريقه أمام توتنهام والتي فاز بها الشياطين الحمر بهدفين دون رد استياء الكثيرين، بعدما ظهرت علامات الغضب على رونالدو أيضا قبلها عندما تم استبداله الاحد الماضي في مواجهة مانشستر يونايتد امام نيوكاسل والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ووفقا لشبكة "أثليتك" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو ترك ملعب أولد ترافورد بالكامل  قبل صافرة نهاية فريقه ضد توتنهام، وخرج إلى نفق اللاعبين في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ثم ترك الملعب بالكامل ولم يتجه إلى غرفة اللاعبين، رونالدو غادر الملعب بأكمله، بعد المباراة واحتفل اللاعبين بالانتصار على توتنهام في غرفة الملابس دون رونالدو !

وتابينت ردود الأفعال تجاه تصرف رونالدو وأكد أساطير الكرة في إنجلترا أن علاقة الاسطورة البرتغالية بمدربه وناديه تسوء وسط تصاعد الانتقادات من الاعلام الانجليزي لتصرفاته، مما ينذر بأن رونالدو قد كتب السطر الاخير لبقائه في الشياطين الحمر؟!

وعلق المهاجم الدولي السابق لمنتخب انجلترا جاري لينكر علق على تصرف رونالدو قائلا : سلوك رونالدو جذب الانتباه بشكل غير ضروري عن اداء فريقه امام توتنهام، اسف هذا غير مقبول انه سيئ للغاية.

كما علق مدافع منتخب انجلترا السابق ريتشاردز : ان يفعل ذلك احد عظماء اللعبة وفريقه منتصرا يجعل الامر مخيبا، و اكمل كانت ليلة رائعة لمانشستر يونايتد وها نحن نتحدث مرة اخرى عن رونالدو رغم انه لم يلعب.

كريستيانو رونالدو غادر ملعب أولدترافورد قبل صافرة نهاية المباراة أمام توتنهام. لقد غادر الاستاد بشكل كامل بدلاً من التوجه لغرفة الملابس. هذا التصرف لم يؤثر إطلاقاً على الأجواء في غرفة الملابس حيث كان اللاعبون يحتفلون بالفوز.

فيما انتقد أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند قرار إريك تن هاج فى صحيفة لصن ووصفه بانه  "غير العادل" بترك كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.

بدوره تحدث الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على واقعة غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو من عدم مشاركته في مباراة توتنهام التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-0 على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2022-2023.

وقال تين هاج عقب المباراة: "لن ألقي اهتماما لذلك اليوم، سنتعامل مع الأمر غدًا، أريد التركيز على هذا الفريق، لقد كان أداءً رائعًا من جميع اللاعبين الأساسيين ومن البدلاء الذين دخلوا، أخبرت اللاعبين في غرفة الملابس أنه كان من الممتع مشاهدتهم".

 

رونالدو  2
 

 

رونالدو
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة