أكرم القصاص - علا الشافعي

فولهام ييستضيف أستون فيلا وليستر سيتي يواجه ليدز فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 20 أكتوبر 2022 03:00 ص
فولهام ييستضيف أستون فيلا وليستر سيتي يواجه ليدز فى الدوري الإنجليزي فولهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل مساء اليوم الخميس مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، حيث يحل فريق أستون فيلا ضيفا ثقيلا على نظيره فولهام، بينما يستضيف ليستر سيتي منافسه ليدز يونايتد.

ويواجه فريق أستون فيلا مضيفه فولهام على أرضية ملعب "كرافن كوتيج" معقل الآخير، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر منافسات البريمرليج،  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة.

ويقدم فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي مستويات رائعة خلال منافسات الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الـ12 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الـ16 برصيد تسعة نقاط.

ويسعى فولهام إلى استغلال الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة كاملة للتقدم إلى المراكز الستة الأولى في الترتيب والاقتراب كثيرا من المربع الذهبي.

فيما سيكافح فريق أستون فيلا للفوز على صحاب الأرض وحصد النقاط الثلاثة لتحسين مركزه في جدول الترتيب والهروب من دوامة قاع الجدول.

وفى مواجهة أخري يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره فريق ليدز يونايتد مساء اليوم الخميس ، في إطار مباريات الإسبوع الـ12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب كينج باور ستاديوم، مواجهة ليستر سيتي ضد فريق ليدز يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 9 نقاط، بينما يقبع فريق ليستر سيتي في قاع الترتيب والمركز الأخير في الجدول برصيد 5 نقاط.

وسيقاتل ليستر سيتي للفوز بالنقاط الثلاثة ومغادرة المركز الأخير في الترتيب ومحاولة الهروب تدريجيا من مراكز الهبوط.

فيما سيحاول ليدز الفوز بالثلاث نقاط لتحسين مركزه والتقدم خطوة نحو المراكز الأمامية والمنطقة الدافئة في الجدول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة