أكرم القصاص - علا الشافعي

ساوثهامبتون ضيفًا على أستون فيلا ونوتينجهام ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 07:00 ص
ساوثهامبتون ضيفًا على أستون فيلا ونوتينجهام ضد فولهام بالدوري الإنجليزي أستون فيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أستون فيلا، نظيره ساوثهامبتون في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق أستون فيلا، المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

يتطلع فريق أستون فيلا،لتحقيق الإنتصار على ساوثهامبتون، للهروب من قاع الترتيب، حيث خاض 6 لقاءات في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما بين 4 هزائم وانتصار وتعادل على الترتيب.

يأمل ستيفن جيرارد في قيادة أستون فيلا للفوز على ساوثهامبتون اليوم، من أجل تأمين مستقبله في قيادة "الفيلانز"، لا سيما وأنه في حالة الخسارة سيكون مُهددًا بالرحيل عن "فيلا بارك".

ويستغل أستون فيلا، عاملي الأرض والجمهور من أجل تخطي عقبة القديسين، الذي يسعي لتعويض خسارته امام وولفرهامبتون بالجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.

خاض ساوثهامبتون، 6 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما بين إنتصارين وتعادل و3 هزائم على الترتيب.

وفي مباراة أخري، يلتقي فريق نوتينجهام فورست مع نظيره فولهام، في التاسعة مساء اليوم، بنفس الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "سيتي جراوند".

يأتي نوتينجهام فورست في المركز الـ 19 بجدول مسابقة البريميرليج، فيما يحتل فولهام المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد قررت تأجيل الجولة السابعة من بطولة الدوري، حدادًا على وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا، وسيتم إفتتاح منافسات الجولة الثامنة بمباراتي أستون فيلا ضد ساوثهامبتون، ونوتينجهام فورست مع فولهام مساء اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة