موناكو يكتسح نانت 4-1 بمشاركة مصطفى محمد فى الدوري الفرنسي

الأحد، 02 أكتوبر 2022 07:24 م
موناكو يكتسح نانت 4-1 بمشاركة مصطفى محمد فى الدوري الفرنسي موناكو ضد نانت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز موناكو على نانت بنتيجة 4-1 نظيفة فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بريل إيمبولو، ووسام بن يدر (هاتريك) في الدقائق 2، 6، 28، و62 على التوالي، بينما أحرز هدف نانت الوحيد كايو هنريكي (هدف في مرماه) فى الدقيقة 79.

بهذه النتيجة تواجد موناكو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 13.

بينما تراجع نانت الى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط فقط وبات مهدداً بالدخول لمنطقة الهبوط، جمعهم من فوز وحيد وأربع تعادلات ومثلهم هزائم وتسجيل 9 أهداف وتلقي 15.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية سجل وسام بن يدر 66 هدفاً في 107 مباراة بالدوري الفرنسي مع موناكو ، أكثر من أي لاعب آخر لنادي الإمارة في القرن الحادي والعشرين (65 لراداميل فالكاو).

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة حيث احتفظ به المدير الفني حتى شارك في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

ويعتبر هذا اللقاء هو رقم 100 بين موناكو ونانت في الدورى الفرنسي حيث فاز موناكو في 45 مواجهة وحقق نانت 26 انتصارا وحسم التعادل 28 مباراة بينهما، ويعتبر نانت هو الفريق الذى خسر عدد مباريات اكبر امام موناكو في ليج1 .

وفاز المصري مصطفي محمد، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الحالي في فريقه نانت الفرنسي، وخاض مصطفى محمد مع نانت في الشهر الحالي 5 مباريات ما بين الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي وسجل هدفًا وحيدًا.

ولعب مصطفى محمد مع نادي نانت في مختلف البطولة 11 مباراة نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 643 دقيقة.

ويلعب مصطفى محمد مع نانت منذ بداية الموسم الحالي بعد انتقاله على سبيل الإعارة من جالطة سراي حتى 30 يونيو 2023، ويمتلك شرط أحقية شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو، بجانب 250 ألف يورو هي ثمن الإعارة بالموسم الحالي.

وجاء تشكيل نانت كالتالي:

حراسة المرمى: ألبان لافون.

الدفاع: جوتو، كاستيلو، بالويس ، ميرلين

الوسط: دينيس أبياه، سيسوكو، بيدرو شيريفيلا.

الهجوم: مويس سيمون، جيرفيلا، جاناجو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة