أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من "دوبامين" اليوم على cbc و cbc دراما

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 05:00 م
مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من "دوبامين" اليوم على cbc و cbc دراما دوبامين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة cbc الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل "دوبامين" الساعة 8 مساء والاعادة الساعة 2.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض الحلقة على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

وشهدت الحلقة الـ 14 من المسلسل انتفاضة الشخصيات ضد أبلكيشن دوبامين بعدما تدمرت حياتهم بسببه، حيث وصلت ضحى (ريم مصطفى) وزيدان (محمد كيلانى) إلى داود (مروان يونس) الذى أنشأ الأبلكيشن للمعرفة منه السبب وراء ما يقوم به معهم، وفى نفس الوقت يقرر داوود التخلص من الأبلكيشن بوضع فكرة لتدمير تأثيرة خاصة وأنه من الصعب أن يحذفه.

أما قصة يحيى (تيام قمر) وتالين (اسراء رخا) فوصلت إلى طريق مسدود خاصة بعدما تم تسريب مقطع فيديو مفبروك مسىء لتالين مع أحد اصدقائها وتم ارساله على جروب الجامعة التي تدرس فيها وشاهد يحيى هذا الفيديو، وحاولت تالين توضيح الأمور ليحيى وأن هذا الفيديو مفبرك وأنها ليست الموجودة فيه إلا أن يحيى يعيش صدمة كبيرة خاصة وأن ذلك حدث بعد خطبتهما مباشرة.

مسلسل "دوبامين" بطولة ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، بسنت شوقى، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، مروان يونس، حليم، ريم المصرى، بسنت السبقى، نوران ماجد، ريهام ماهر، منار سلامة، أحمد امام، هانى الطمبارى، سما المغربى وضيف الشرف أحمد بلال وتأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث المسلسل ما بين الإثارة والتشويق يتناول المسلسل المشاعر الإنسانية بشكل مختلف وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية الذى دمر حياة الشخصيات بطرق مختلقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة