ضحى وزيدان يواجهان داود فى الحلقة 13 من مسلسل "دوبامين"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 12:00 م
ضحى وزيدان يواجهان داود فى الحلقة 13 من مسلسل "دوبامين" كواليس مسلسل دوبامين
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل دوبامين بطولة الفنانة ريم مصطفى، العديد من الأحداث التي افتعلها تطبيق "دوبامين" لأبطال العمل، حيث حاولت ضحى "ريم مصطفى" فهم ما يدور حوله تطبيق "دوبامين" وسبب محاولته تدمير حياة مستخدميه.

وعلمت ضحى أن داود "مروان يونس" هو مصمم التطبيق وأنه هو السبب الرئيسي في كل ما يحدث لمستخدمي التطبيق، كما عرفت أن السبب الذي دفع داود لذلك هو وفاة ملك حب عمره وتأثره بذلك بشدة.

ذهبت ملك بصحبة زيدان "محمد الكيلاني" لمقابلة داود الذي أصابه الجنون، وحاول استفزاز الثنائي، ولكن ضحى هددته أنها لن تسمح له بتدمير حياتها أو حياة أي شخص آخر من مستخدمي التطبيق.

كما هدد التطبيق يحيى "تيام مصطفى قمر" بعد أن رفض القيام بالمهام التي وكله له، واستكمل علاقته بتالين "إسراء رخا"، ولكن يحيى تجاهل هذه الرسالة، حتى اكتشف في النهاية أن من وراء التطبيق قام بتركيب فيديوهات مزورة لتالين وفضحها وسط أصدقائها لإجبار يحيى على الاستماع إلى التطبيق والالتزام بكل ما يأمره به.

يعرض مسلسل دوبامين يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء عبر شبكة قناة  cbc، بينما يعرض عبر قناة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء فيما يتم عرض حلقات مجمعة للعمل يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات وإسراء رخا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة