أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عايزة أظافر قوية.. اعرفى أفضل طرق العناية غير المكلفة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 04:00 ص
لو عايزة أظافر قوية.. اعرفى أفضل طرق العناية غير المكلفة الاظافر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد نجد الكثير من الفتيات يفضلن فصل الشتاء، بالرغم من كثرة عيوبه وأضراره على البشرة والشعر حال إهمال الروتين اليومى، لذا نتناول خلال التقرير التالى، أفضل الطرق التي تساعد على حفظ  قوة الأظافر ومنعها من التكسيرأوالتقشير وفقًا لما جاء في موقع healthshots.

 

ترطيب

الترطيب هو الحل الأفضل في كل شيء سواء كان لديكي شعر جاف أو بشرة جافة فالأظافر أيضًا تحتاج إلى درجة ترطيب عالية فنقص الرطوبة قد يؤدي إلى جفافها وهشاشتها، لذا حافظي على ترطيب يديك وأصابعك وأظافرك لمنع فقدان الرطوبة وحمايتها من الانقسام والتقشير والكسر.

 

استخدم قناع الأظافر

تحتاج الأظافر إلى نظام عناية أسبوعي أو شبه يومي، فهي لا تقل أهمية عن العناية بالبشرة أو الشعر، لذا يفضل أن تقومين بعمل قناع من الزيوت المغذية للأظافر، يفضل أن تكون مكوناته من البيض والعسل ، وعصير الليمون.

 

زيت بشرة

لحماية أكثر يفضل أن تقومين باستخدام زيوت البشرة للأظافر لكى تساعدك على التخلص من الزوائد الجليدة التى تتسبب في ظهورك بشكل محرج، لذا احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية لتقويتها بشكل دائم.

 

ارتداء القفازات

حال الحصول على روتين عناية كاملة للأظافر، قومي بارتداء قفازات عند القيام بأعمال المنزل، سوأ كنتي تتعرضين للمياه، أو لا، فارتداء القفازات يحمي أظافرك من الجفاف والتقصف.

أظافر
أظافر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة