أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر.. من الخل للماء وصابون منظف الصحون

السبت، 08 أكتوبر 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر.. من الخل للماء وصابون منظف الصحون إزالة طلاء الأظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه بعض النساء مشكلة التخلص من طلاء الأظافر، حيث تحاول بكافة الطرق الممكنة دون جدوى، ويمكن التخلص من هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر، تعتمد على خطوات بسيطة والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " marthastewart ".

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
 

وصفة الخل لإزالة طلاء الأظافر

يجب خلط عصير الفاكهة " حسب النوع المفضل"،  مع الخل الأبيض للحصول على محلول يساعد على إزالة طلاء الأظافر، من خلال تحضير كمية متساوية من الخل الأبيض وعصير البرتقال الطبيعي وخلطهما معًا، وغمس قطعة قطنية ومسح الأظافر من خلال الضغط على الظفر بقطعة القطن لمدة 10 ثوانى، ثم غسل الأظافر بالماء،  للحصول على نتيجة إيجابية في وقت قصير.

طرق طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
طرق طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

وصفة الليمون لإزالة طلاء الأظافر
 

يساعد الليمون العادي في التخلص و إزالة طلاء الأظافر من خلال وضع شريحة أو عصير ليمون على الأظافر ثم مسح الطلاء أو فركه ثم غسل الأظافر بالماء، للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات  لإزالة طلاء الأظافر
وصفات لإزالة طلاء الأظافر

وصفة فول الصويا لإزالة طلاء الأظافر

يعتبر فول الصويا من المكونات الطبيعية التي تساعد في إزالة طلاء الأظافر الخالية من خلال اختيار المزيلات التي تحتوي على فول الصويا، ثم مسح الطلاء بالمزيل من خلال غمس قطعة قطن في مزيل فول الصويا وفرك الأظافر والإنتظار لمدة 45 ثانية، ثم غسل الأظافر بالماء للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

 

وصفة الماء الساخن والصابون لإزالة طلاء الأظافر
 

ويمكن تجربة وصفة أخرى للتخلص وإزالة طلاء الأظافر بسهولة، من خلال تحضير ماء دافىء يحتوى على صابون منظف الأطباق، ثم نقع الأظافر فيه لفترة بسيطة ثم فرك الطلاء لإزالته بسهولة دون إهدار الكثير من الوقت كما لا تحتاج هذه الوصفة لاتباع خطوات كثيرة لتنفيذها.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة