أكرم القصاص - علا الشافعي

قائمة محظورات لزوجات لاعبي إنجلترا فى كأس العالم.. تعرف عليها

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 12:11 م
قائمة محظورات لزوجات لاعبي إنجلترا فى كأس العالم.. تعرف عليها مشجعات منتخب إنجلترا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء أن زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الإنجليزي تم إمدادهن بقائمة رسمية بالأشياء التي يجب تجنبها قبل كأس العالم في قطر.

وتم تزويد زوجات وصديقات اللاعبين الانجليز بكتيب قواعد حول ما هو مسموح به وما يمكن أن يجعلهن يدفعن غرامة قدرها 6000 جنيه إسترليني والسجن لمدة عام قبل انطلاق البطولة بحوالي  شهر تقريبا وتمثل القائمة تذكيرًا لزوجات وصديقات اللاعبين بأنهن "لسن فوق القانون" في قطر.

 وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إحدى النقاط الرئيسية التي تم التأكيد عليها هي أنه يجب عليهن "ارتداء ملابس محتشمة" في الأماكن العامة وخلال المباريات، كما تم تذكيرهن أيضًا بأنه لن يتم التسامح مع إظهار المشاعر الجياشة في الأماكن العامة.

وأضافت الصن ، وتم إخبارهن أيضًا عن سياسة الدولة الصارمة بشأن إلقاء القمامة، وهو أمر غير قانوني في قطر ويعاقب عليه بغرامة قدرها 6000 جنيه إسترليني والسجن لمدة عام.

وتابعت الصحيفة، ، كما سيتم منع شرب الكحول أو السباب في الأماكن العامة، بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى أو الغناء أو الصراخ أو التصرف بشكل عام "بشكل غير لائق" أثناء رفع أذان الصلاة.

وأوضحت الصن ، أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها تحذير زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الإنجليزي من القواعد الصارمة في قطر التي يجب أن يكن على دراية بها.

وقال رؤساء الاتحاد الإنجليزي في اجتماع قبل تعادل إنجلترا 3-3 مع ألمانيا الشهر الماضي، : "من المهم أن تفهم أنك وزوجتك ، وصديقتك لستما فوق القانون هنا كل أمر موجود لحماية نفسك وزوجتك في أي حالة من حالات الطيش، الغرامات والمقاضاة أمر شائع".

وفي الشهر الماضي، تم الكشف عن أن زوجات وصديقات لاعبي إنجلترا حجزن في جزيرة الموز، وهي بقعة فاخرة على بُعد 25 دقيقة بالقارب من شاطئ الدوحة، وفقًا لمدير المبيعات بالمكان.

وسيكون فندق سوق الوكرة الخمس نجوم هو المكان الذي سيقيم فيه منتخب إنجلترا للبطولة حيث انجذب ساوثجيت إلى الموقع المثالي للمجمع الفندقي، الذي يضم 101 غرفة، لأنه قريب من الملاعب المستخدمة في البطولة وعلى الشاطئ.

سجل المنتخب الإنجليزى، أرقاما سلبية بالجملة عقب تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه جاريث ساوثجيت، وخاصة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية في نهائيات كاس العالم قطر 2022 رفقة منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وإيران ومنتخب ويلز.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة