أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف عن قميص منتخب إنجلترا فى كأس العالم 2022

الخميس، 15 سبتمبر 2022 11:09 ص
الكشف عن قميص منتخب إنجلترا فى كأس العالم 2022 قميص انجلترا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم عن قميص المنتخب الأول والثانى الأساسى والبديل فى منافسات مباريات كأس العالم 2022 المحدد لها نوفمبر المقبل.

وبات من المنتظر أن يستدعى المدرب الوطنى جاريث ساوثجيت قائمة منتخب إنجلترا للتوقف الدولى القادم، حيث يستعد الثنائى ماركوس راشفورد وجايدن سانشو للعودة لتشكيلة المنتخب الانجليزى التى سيعلن عنها اليوم الخميس.

كما أشارت تقارير إلى إمكانية استدعاء هارفى إليوت لاعب ليفربول وإيفان تونى لاعب برينتفورد، حيث يفكر المدرب فى ضم إى منهما فى هذه المرحلة إلى قائمة المنتخب .

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإنجليزى صور لقميصى منتخب إنجلترا الأبيض الأساسى والأحمر البديل فى كأس العالم 2022، حيث ظهر الأول بتصميم شبيهاً بقميص منتخب إنجلترا فى كأس أمم أوروبا 1996، بينما القميص البديل كان نسخة من قميص مهد كرة القدم الأحمر فى كأس أمم أوروبا 1992.

وتلعب إنجلترا آخر مباراتين لها قبل كأس العالم ضد إيطاليا وألمانيا في دورى أمم أوروبا، يومى 23 و26 من الشهر الجاري، ثم تبدأ حملتها فى المونديال 21 نوفمبر ، ثم أمريكا في 25 من نفس الشهر، وأخيراً ويلز يوم 29 من الشهر ذاته.

وأوقعت القرعة يلعب منتخب إنجلترا فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 التى ستُقام نهاية العام الحالي في قطر، وذلك بجوار منتخبات إيران وأمريكا وويلز.

قميص انجلترا  2
 

 

قميص انجلترا  3
 

 

قميص انجلترا
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة