رئيس الوزراء يتابع تطوير الصناعة وزيادة الصادرات أبرز أخبار نشرة اليوم السابع.. فيديو

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 12:05 م
رئيس الوزراء يتابع تطوير الصناعة وزيادة الصادرات أبرز أخبار نشرة اليوم السابع.. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرض من خلالها أهم الأخبار، حيث بدأت التغطية بمشروع القانون المُقدم من الحكومة، بشأن منح بعض التيسيرات للمصريين المقيمين في الخارج، والذى يتضمن إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الضرائب والجمارك.

 

مشروع قانون إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك، حدد في مادته السابعة "7" العقوبة المقررة حال تقديم بيانات غير صحيحة بغرض الاستفادة من أحكام هذا القانون دون وجه حق.

وأنها تعد واقعة تهرب، ويتخذ بشأنها الإجراءات المنصوص عليها في قانون الجمارك الجديد بخصوص تهريب البضائع الصادر بالقانون رقم 207 لسنة 2022.

نص على أنه يعاقب كل من قام بالتهريب بالحبس وبالغرامة التى لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، وطبقا للقانون فإذا كان التهريب بقصد الإتجار كانت العقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبالغرامة التي لا تقل عن خمسة وعشرين ألف جنيه ولا تجاوز مائتين وخمسين ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين ذلك بالإضافة إلى التعويض.

وتنظر قضايا التهريب أمام المحاكم على وجه الاستعجال، وفى جميع الأحوال، تعتبر جريمة التهريب الجمركي جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

واستعرضت أيضا التغطية أهم التحويلات المرورية أعلنت محافظة الجيزة، غلق شارع السودان  كليا، أمام حركة المرور، في الاتجاه القادم من منطقة كوبرى الخشب اتجاه شارع فيصل لمدة 5 أيام، في إطار أعمال إنشاءات مشروع محور الفريق كمال عامر.

بدءا من صباح اليوم ، وحتى صباح يوم السبت الموافق  22 / 10 / تكون فترة الغلق الكلى والأعمال من السـاعة 12 صباحاً حتى الســاعة 5 صباحاً فقط.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلات المرورية اللازمة على النحو التالى:

-حركة سير المركبات القادمة من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان ومتجهه تجاه كوبرى الملك فيصل:

تقوم بالدخول للإتجاه الآخر (القادم من كوبرى الملك فيصل وشارع ثروت) قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى (تتخلل أعمدة كوبرى) تم استحداثها، .ثم استكمال السير بمسار التحويلة المشار اليها لمسافة ما يقرب من (150م) ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه كوبرى الملك فيصل عن طريق فتحة خروج مستحدثةبعد  تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار اليها

 

 

كما استعرضت أيضا التغطية  تتويج اللاعب الفرنسي كريم ينزيما نجم ريال مدريد الإسباني،والمنتخب الفرنسي إنجازاته الأسطورية فى 2022، بعدما توج أمس الاثنين، بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم لأول مرة فى مسيرته والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول،

الحقيقة أنه قدم النجم الفرنسى كريم بنزيما أداء استثنائيا خلال الموسم الماضى 2021-2022

وشارك كريم بنزيما فى 32 مباراة مع ريال مدريد ببطولة الدورى الإسبانى الموسم الماضى، وأحرز 27 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وحصل على لقب هداف الليجا فى هذا الموسم.

فيما خاض 12 مباراة مع الريال فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وأحرز 15 هدفًا وله تمريرتان حاسمتان، وتوج بلقب هداف تشامبيونزليج في هذه النسخة.

وساهم كريم بنزيما في تتويج ريال مدريد، بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وجاءت إنجازات بنزيما في 2022 كالتالى..

أفضل لاعب فى العالم

أفضل لاعب فى أوروبا

هداف الدورى الإسباني

أفضل لاعب فى الدورى الإسبانى

هداف دورى أبطال أوروبا

بطل دورى الأمم الأوروبية

بطل السوبر الإسبانى

بطل السوبر الأوروبى

بطل الدوري الإسبانى

بطل دورى أبطال أوروبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة