أكرم القصاص - علا الشافعي

ينفعوا يشتغلوا دى جى.. أبراج تتمتع بحس فنى فى اختيار الأغانى والموسيقى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 09:00 ص
ينفعوا يشتغلوا دى جى.. أبراج تتمتع بحس فنى فى اختيار الأغانى والموسيقى الاستماع للموسيقى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعين ببعض الأصدقاء لاختيار مكان رحلة معينة أو وضع خطة لرحلة ترفيهية أسبوعية أو اختيار فيلم كوميدى، لكن البعض الآخر نستعين بهم عند اختيار الأغانى وذلك لتمتعهم بذوق رفيع راقى، ويعتقد أن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تتمتع بذوق رفيع عند اختيار الأغانى

برج الحمل

يتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الصفات منها الجرأة والمشاعر الإيجابية وطاقة عالية وثقة بالنفس وحس فنى عالى يجعلهم يتذوقون الفن كما يميلون إلى الإيقاعات الموسيقية التي تساعد على الرقص، لذلك يعتمد عليهم عند اختيار أغانى لحفل.

الاسترخاء عند الاستماع للموسيقى
الاسترخاء عند الاستماع للموسيقى

برج الثور

ينجذب مولود برج الثور دائمًا إلى الموسيقى التي تدفعه للرقص والشعور بالحيوية والنشاط طوال الوقت، كما يميل في نفس الوقت لنغمات الموسيقى الهادئة والرومانسية التي تمس المشاعر.

الرقص على الموسيقى
الرقص على الموسيقى

برج السرطان

إذا كنت تبحث عن شخص يدلك على أغانى رومانسية هادئة من نوع خاص، فأفضل شخص يمكن أن يقوم بذلك هو مولود برج السرطان، الذى يتسم بالإبداع والرومانسية والشعور بالحنين للماضى والذكريات المميزة، لذلك يستطيع اختيار أغانى مميزة تمس القلوب.

الاستماع للموسيقى
الاستماع للموسيقى

برج القوس

يفضل مولود برج القوس المرح والمغامرة وهذه الصفات تؤثر على اختياره لنغمات الموسيقى، لذلك يميل لاختيار موسيقى البوب ​​العالية التي تدفعه للرقص والحركة كما يميل لموسيقى الراب الشعبية وغيرها من النغمات التي تجعله يشعر بالسعادة والإنطلاق طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة