أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم الممثلين.. 6 أبراج تعشق فن التمثيل وتتقنه أبرزهم الأسد والثور

الخميس، 08 سبتمبر 2022 12:00 م
يوم الممثلين.. 6 أبراج تعشق فن التمثيل وتتقنه أبرزهم الأسد والثور فن التمثيل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع كل شخص بموهبة ما، سواء الإنصات للناس وحل مشاكلهم أو الغناء أو الرسم أو حتى التمثيل، ويعتقد أن من يمتلكون موهبة ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، مثل برج الأسد والعذراء وغيرهم من الأبراج التى نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة  يوم الممثلين، وفقاً لما ذكره موقع bellatory.

 

أبراج تتمتع بموهبة التمثيل
 

برج الأسد

يحب برج الأسد المسرح، لحبهم الدائم فى الظهور ولفت أنظار من حولهم، لذلك هم من الممثلين المسرحيين الناجحين فى هذا المجال، حيث يستطيعون بموهبتهم الفنية وقدرتهم على لفت الأنظار على النجاح والتفوق على زملائهم.

مسرح
مسرح

 

برج الثور

يعشق برج الثور فن التمثيل، ويستطيعون بموهبتهم الفنية لفت أنظار من حولهم لهم والتأثير على الجمهور لدرجة أنهم ينجحون في جعل الجمهور يصدقهم لذلك فهم من الممثلون الناجحون.

 

برج الحوت

يحب الحوت الاهتمام وجذب انتباه الآخرين له، لذلك يعتبر التمثيل من المهن التى يفضلها، بالإضافة إلى إتقانه هذه الموهبة بالفطرة.


 

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج المثالية والمحبة لفن التمثيل، وإذا قرر تحقيق شىء ما، فإنه يسعى بكل السبل الممكنة لتحقيقه، لذلك فهو من الأبراج الناجحة في هذا المجال.

فن التمثيل
فن التمثيل

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج الموهبة والمحبة لفن التمثيل كما يساعده خياله فى إتقان الدور الذى يجسده، لذلك من السهل أن ينجح فى مجال التمثيل.

إتقان فن التمثيل
إتقان فن التمثيل

برج السرطان

يحب برج السرطان مدح الآخرين له، كما يعشق فن التمثيل، لذلك يفعل كل ما بوسعه ليتقن الدور ويحوز إعجاب الجمهور، وبرغم خجله إلا أنه يتحلى بالشجاعة ويقف أمام الجمهور فى العروض الفنية ويعيش فى عالم من الخيال يساعده على إتقان الدور الذى يجسده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة