أكرم القصاص - علا الشافعي

فى اليوم العالمى للأكل.. اعرف الأكلات المفضلة لمشاهير العالم

الأحد، 16 أكتوبر 2022 12:00 م
فى اليوم العالمى للأكل.. اعرف الأكلات المفضلة لمشاهير العالم سكارليت جوهانسون
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد العديد من المشاهير التي نتابعها بشغف شديد، ونريد أن نعرف كل شئ عنها، سواء بالنسبة لموضة الملابس وتسريحات الشعر المختلفة، والمكياج التي تضعه على وجهها، وحتى الأكلات التي يتم تناولها يوجد فضول عن معرفة الطبق الذى يحبه النجم.ووفى اليوم العالمى للغذاء  نلقى الضوء على بعض المشاهير والأطباق المفضلة لهم التي يحبون تناولها أكثر من غيرها، مهما كانت تقوم بحمية خاصة، وفقاً لموقع"therecipe".

هارى ستايلز: الطعام المكسيكى

النجم هارى ستايلز، يحب الطعام المكسيكى ويعتبره طعامه المفضل، سواء كان يتناوله في الإفطار أو الغذاء أو العشاء، أو حتى وجبة خفيفة، فهو يستمتع بتناوله في أي وقت من اليوم، وهو يحب طبق التاكو بشكل كبير ومن أشد المعجبين به.

هاري ستايلز
هاري ستايلز

 

سكارليت جوهانسون: أجنحة دجاج بافلو

النجمة سكارليت جوهانسون، من المعروف أنها تحافظ على قوامها بشكل كبير، وتظهر بشكل مثالى في أفلامها، ولكن عند طبق أجنحة دجاج بافلو، فهى لا تستطيع أن تقاوم الطبق المفضل لها، وأصبحت تأكله بأستمرار، من شدة أعجابها الكبير بتلك الوصفة الأكثر من رائعة.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

جينيفر أنيستون: ناتشوز

إن النجمة جينيفر أنيستون تفضل طبق الناتشوز بشكل غير طبيعى، حتى إذا سقطت منه قطعة على الأرض فهى ستأكلها بدون تردد، وطبق الناتشوز، يتكون من بقايا الطعام مكونة طبق لذيذ به أكثر من طعم، وتحب مع إعداده قلى رقائق من البطاطس لتأكله معه، وسر حبها في هذا الطبق أنه يقلى في زيت جوز الهند الذى تعشقه.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

كاتى بيرى: المشروم

كاتى بيرى تحب المشروم لعدة أسباب منها أنه غنى بالفوائد العديدة والصحية، وله نكهة محببة للنفس، وهى حريصة على تناول المشروم خاصة مشروم الكمأة، ويعتبر من أغلى أنواع المشروم، وهى غنية بشكل كبير بالنهكة الرائعة.

كاتي بيري
كاتي بيري

سيلينا جوميز: المخلل

معروف عن المغنية سيلينا جوميز عشقها للمخلل، وتعتبر مهوسة بها لأقصى درجة، وهى لا تستطيع أن تذهب إلى أي مكان بدون وجبتها المفضلة بصحبتها، وهى مغرية لها بشكل لا يصدق.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

جون ليجند: الدجاج المقلى

جون ليجند له معجبين حول العالم، ويحبون أن يعرفوا ما الطبق المفضل عند نجمهم، فهو يحب تناول الدجاج المقلى المقرمش، وهو طبقه المفضل الذى يحب أن يتناوله في أي وقت، ولا يستطيع مقاومته.

جون ليجند
جون ليجند


جيجى حديد: برجر

بالتأكيد معروف عن عارضات الأزياء أن لهن نظام وروتين أكل معين حتى لا يفقدن وزنهن المثالى، ولكن جيجي حديد لها رأى آخر، هي تتناول طعام صحى للمحافظة على لياقتها، مع تناول البرجر الشهى، فهى تستمتع بطبقها المفضل وتكون سعيدة به.

جيجى حديد
جيجى حديد

بليك ليفلى: بيض بنديكت

تحب النجمة العالمية بليك ليفلى طبق مفضل لها بشكل كبير، وهو البيض الرائع بنديكت المخفوق مع المايونيز، وتكون في قمة سعادتها وهى تتناوله بكل أريحية.

بليك ليفلي
بليك ليفلي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة