أكرم القصاص - علا الشافعي

أكلات فرنسية ومعجنات..مطعم أمريكى يقدم قائمة طعام مميزة للكلاب "فيديو وصور"

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 08:00 م
أكلات فرنسية ومعجنات..مطعم أمريكى يقدم قائمة طعام مميزة للكلاب "فيديو وصور" طعام للكلاب فى مطعم أمريكى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضم سان فرانسيسكو الأمريكية، مطعمًا جديدًا يقدم تجربة فريدة من نوعها من للكلاب، حيث افتتح المطعم المسمى Dogue، فى منطقة "ميشن دستركيت"، في سان فرانسيسكو، الشهر الماضى، ويقدم مجموعة من المأكولات الفاخرة وقوائم خاصة من المطبخ الفرنسى مصممة خصيصًا للكلاب، والمعجنات المستوحاة من أفضل طهاة المعجنات فى العالم.

يبدأ سعر المعجنات من 4.95 دولارًا، وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، ولدى المطعم أيضًا قائمة تذوق 75 دولارًا كل يوم أحد تتضمن 3 أطباق موسمية دوارة ، مثل شريحة لحم بقرى عضوى تقدم مع الجزر والبنجر المخمر، حسبما قال المالك ورئيس الطهاة رحمى مصاروة.

تقديم وجبة لكلب فى المطعم الأمريكى
تقديم وجبة لكلب فى المطعم الأمريكى

وشملت عناصر القائمة الأخرى حساء الدجاج والفطر تشاجا، وفطائر الدجاج وشرائح اللحم التى تتغذى على الأعشاب، وفقا لموقع "سى إن بى سى".

يقدم المطعم وجبات خفيفة صحية وملونة مصنوعة من مكونات عضوية من مصادر محلية، وفقًا لموقع الويب الخاص بالمطعم، وقد يعنى ذلك كعكة مصنوعة من مكونات مثل الدجاج والكبد والسردين البرى والخضروات العضوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dogue (@dogue.sf)

أظهرت بعض الأبحاث أن المكونات البشرية هى فى الواقع أكثر قابلية للهضم بالنسبة لحيواناتك الأليفة من أطعمة الكلاب التى يتم إنتاجها بكميات كبيرة.

تحتوى بعض أطباق Dogue على مكونات طازجة ونيئة، بما فى ذلك اللحوم النيئة، إذ يروج المدافعون عن الوجبات الغذائية النيئة للكلاب بمجموعة متنوعة من الفوائد الصحية لحيواناتك الأليفة، لكن الجمعية الطبية البيطرية الأمريكية لا تشجع هذه الممارسة رسميًا، لأن الطهى أو البسترة يمكن أن يقضى على مسببات الأمراض الخطيرة، وقال رحمى مصاروة، إنه استشار طبيب بيطرى للتأكد من أن جميع وجبات Dogue آمنة للكلاب وتسهم فى نظام غذائى متوازن.

المطاعم والفنادق الصديقة للكلاب ليست شيئًا جديدًا، حيث تبيع العديد من الأطعمة الخاصة للكلاب، ولكن على الرغم من أن Dogue ليست المطعم الوحيد فى العالم الذى يقدم طعامًا طازجًا مخصصًا لكلبك، إلا أن مصاروة لا يزال واثقًا من أن مطعمه فريد من نوعه.

طعام الكلاب
طعام الكلاب
 
كلب يستمتع بوجبته اللذيذة
كلب يستمتع بوجبته اللذيذة
 
وجبة شهية للكلاب
وجبة شهية للكلاب
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة