ليفاندوفسكى: جاهزون للكلاسيكو.. وتسجيل رباعية فى ريال مدريد الأفضل فى حياتي

الخميس، 13 أكتوبر 2022 10:18 م
ليفاندوفسكى: جاهزون للكلاسيكو.. وتسجيل رباعية فى ريال مدريد الأفضل فى حياتي ليفاندوفسكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، أن مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، فرصة جديدة للقتال، بعد اللحظات الصعبة التى عشناها خلال لقاء إنتر ميلان، فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا. 

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، فى الرابعة والربع من عصر، يوم الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني. 

وقال ليفاندوفسكي لقناة "موفيستار" الإسبانية:"مباراة الإنتر لحظة صعبة بالنسبة لنا لكن نعلم أن لدينا الفرصة يوم الأحد للقتال في الكلاسيكو ومحاولة الفوز بالمُباراة، علينا أن نلعب كرة قدم جيدة ونظهر أننا ذاهبون من أجل حصد الليجا". 

وأضاف قائلا:"بعد خيبة الأمل في دوري الأبطال سيكون لدينا الفرصة لتغيير عقليتنا وعقلية مشجعينا، تحدي كبير لكننا سنكون جاهزون للمباراة. الكلاسيكو واحدة من أكبر المباريات في العام". 

وعن تسجيله 4 أهداف فى مرمى الريال، عندما كان ضمن صفوف دورتموند، رد قائلا:"تسجيل 4 أهداف في مرمى ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال هي واحدة من أفضل المباريات في حياتي، ليس فقط في حياتي بل أيضاً في تاريخ البطولة". 

وكان ليفا قد أأنضم لصفوف البارسا فى الميركاتو الصيفى الأخير، قادما من بايرن ميونخ الألماني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، ووقع على عقد لمدة 3 سنوات. 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بعد تساويهم برصيد 22 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة