تريزيجيه يقود طرابزون أمام موناكو فى مواجهة مثيرة بالدوري الأوروبي

الخميس، 13 أكتوبر 2022 07:00 ص
تريزيجيه يقود طرابزون أمام موناكو فى مواجهة مثيرة بالدوري الأوروبي تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار المصريين صوب مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، حيث يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فريقه طرابزون سبور التركى، في مواجهة صعبة أمام موناكو الفرنسي للموسم الحالى 2023.

يستضيف فريق طرابزون سبور التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه نظيره موناكو الفرنسي في الجولة الرابعة لمجموعات الدوري الأوروبي، وذلك على ملعب شينول جونيش ستاديوم بتركيا  في تمام الساعة السابعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي برصيد 3 نقاط متساويا مع النجم الأحمر صاحب المركز الاخير بنفس الرصيد 3 نقاط فيما يحتل فرينكفاروزي المجري الصدارة والمركز الأول برصيد 6 نقاط، متساويا مع موناكو صاحب الوصافة والمركز الثانى بنفس الرصيد 6 نقاط.

وسيحاول رفقاء تريزيجيه الفوز على ملعبهم لاعتلاء الصدارة بالتساوي مع بطل المجر ومنافسه المباشر موناكو لاقتراب خطوة مهمة من خطف احدى بطاقتى التأهل إلى دور الـ 16 في المسابقة الاوروبية لاسيما أن موناكو منافسه المباشر وفاز عليه في الجولة الماضية.

 وظهر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون التركي في بطولة الدوري الأوروبي، خلال 3 مباريات فى دور المجموعات بصورة مميزة للغاية، مما وضعه في مصاف اللاعبين المشاركين في النسخة الحالية من "يوروبا ليج"،  ونجح  تريزيجيه في تسجيل هدف وصناعة مثله.

 وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة