أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج لا تستطيع العمل لفترة طويلة منها الجوزاء.. مش بيعرفوا يركزوا كتير

الخميس، 13 أكتوبر 2022 05:00 م
أبراج لا تستطيع العمل لفترة طويلة منها الجوزاء.. مش بيعرفوا يركزوا كتير موظفة تشعر بالكسل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يستطيع الكثير من الأشخاص التركيز في أعمالهم، حتى أن رؤسائهم دائماً ما يكلفونهم بالمهام الصعبة لإيمانهم بقدراتهم على إنجازها في أسرع وقت، لكن بعض الأشخاص يتسمون بقلة التركيز وعدم القدرة على العمل لساعات طويلة، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

أبراج لا تستطيع العمل لفترة طويلة
 

برج الجوزاء
 

يشعر مولود برج الجوزاء بالملل خلال وقت قصير، لذلك فهو دائماً بحاجة للتجديد حتى لا يفقد شغفه ويشتت ويستمر في العمل، لهذا فهو من الأبراج التي تعانى من قلة التركيز أثناء العمل لفترة طويلة.

موظفة نائمة
موظفة نائمة

برج الحمل

ويعتبر برج الحمل مثل الجوزاء، فهو أيضاً بشعر بالملل في وقت قصير، لذلك يفضل تجربة كل ماهو جديد ومختلف ويعشق خوض المغامرات المميزة، حتى يستمر في العمل وهو منتبه ويحقق الكثير من النجاحات والتفوق.

موظفة تشعر بالكسل
موظفة تشعر بالكسل

برج الميزان

يعشق برج الميزان تجربة الأشياء المتطورة والجميلة، لذلك يشعر بعدم التركيز عند أداء عمل التقليدي الذى يفتقد الأشياء الجذابة والفاتنة له، لذلك لا يستطيع الاستمرار في العمل لفترة طويلة.

موظف يشعر بالملل
موظف يشعر بالملل

 

برج الأسد

يفضل برج الأسد الانتباه في كل شيء، لكنه في نفس الوقت لا يستطيع التركيز لفترة طويلة، لأنه يحرص دائماً أن يكون مركز اهتمام من حوله، لذلك يفقد شغفه في العمل واهتمامه به ولا يستطيع الاستمرار فيه لتركيزه في ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة