أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان ضد تشيلسي.. بيولي: تأهل الروسونيري بيد لاعبيه وأبلغت الحكم بما رأيته

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 12:14 ص
ميلان ضد تشيلسي.. بيولي: تأهل الروسونيري بيد لاعبيه وأبلغت الحكم بما رأيته بيولي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، غضبه الشديد لقرارات التحكيم في مباراة فريقه ضد تشيلسي التي أقيمت مساء الثلاثاء وانتهت بفوز البلوز بهدفين نظيفين، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات عقب المباراة: "كانت المباراة قد بدأت للتو وكان لدي شعور بأننا نقوم بعمل جيد، لقد غيرت البطاقة الحمراء وركلة الجزاء اللقاء ضد فريق كان قويًا بالفعل، ولم يكن بحاجة إلى رجل إضافي أيضًا".

وشدد ستيفانو بيولي: "أتيحت لنا فرص العودة إليها، هذا أمر مؤسف، كان لدينا شعور بأنه يمكننا حقا أن نقول كلمتنا هذا المساء".

وشدد بيولي خلال حديثه: "لست بحاجة إلى رؤية الإعادة، كان من السهل جدًا الحكم على تلك الحادثة، أخبرت الحكم بما فكرت به بعد المباراة، لغتي الإنجليزية ليست بطلاقة تمامًا، لكنني أعتقد أنه حصل على الفكرة العامة".

وأوضح مدرب ميلان: "إنها نتيجة سلبية، لكن مصيرنا في أيدينا، إذا أردنا أن نكون منافسين في أوروبا أيضًا ، فنحن بحاجة إلى الفوز بالاثنين التاليين ، ولدينا كل فرصة للقيام بذلك، الآن دعونا نعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بمباراة صعبة ضد فريق يغير المدرب. نحن بحاجة إلى استعادة طاقتنا".

وواصل ستيفانو بيولي: "علينا بالتأكيد أن نؤمن بفرصنا في التأهل، يجب أن نذهب إلى زغرب لنلعب كرة القدم، ثم نرحب بسالزبورج هنا في سان سيرو".

وقال ستيفانو بيولي: "إنه لأمر مؤسف أننا لم نمنح الفرصة لمكافأة الجمهور بأداء جيد هذا المساء. لقد دفعنا ثمناً باهظاً لحادثة واحدة".

واختتم بيولي تصريحاته: "إذا تمكنا من الحفاظ على توازن هذه المباراة في ظل هذه الظروف ، فإن الكثير من الفضل يعود إلى جماهيرنا".

بهذه النتيجة اعتلى فريق تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما تذيل ميلان بطل الدوري الايطالي بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقى 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة