ماذا سيفعل ميلان للانتقام من تشيلسى فى موقعة دوري أبطال أوروبا ؟

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 05:30 م
ماذا سيفعل ميلان للانتقام من تشيلسى فى موقعة دوري أبطال أوروبا ؟ ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن  فريقه "سيظهر شيئًا مختلفًا" ضد تشيلسي، خلال المباراة القوية التي تجمع الفريقين مساء غدا الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويريد الروسونيري العودة بعد الخسارة 3-0 على ملعب ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي، لقد ردوا بالفعل في الدوري الإيطالي بالفوز 2-0 على يوفنتوس، لكنهم بحاجة إلى نتيجة إيجابية في أوروبا للحفاظ على آمالهم في التأهل إلى دور الستة عشر.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لديّ أفكاري، سنظهر شيئًا مختلفًا، نحن بحاجة إلى أداء عالي المستوى ضد فريق قوي، لا ينبغي أن نقلق، غدا مباراة أخرى ويجب أن نحاول أن نكون في مستوانا".

إذن ما الذي سيغيره بيولي أمام تشيلسي غدًا؟

ثيو هيرنانديز

واحدة من التعديلات التكتيكية الأكثر إثارة للاهتمام في المباراة ضد يوفنتوس يوم السبت كانت تتعلق بثيو هيرنانديز، حيث لعب بيولي بالدولي الفرنسي كلاعب خط وسط تقريبًا.

وأوضح في مؤتمر صحفي بعد المباراة أنه غيّر قليلاً دور ثيو، ولعبه في موقع مركزي أكثر، عندما كانت لديه الكرة لمساعدة لياو على أن يكون أكثر فاعلية في موقف واحد ضد المواقف، وترك ساندرو تونالي وتوماسو بوبيجا يكونان أكثر خطورة، مع تقدمهم المتأخر إلى ما بعد لاعبي خط الوسط في يوفنتوس.

وغاب ثيو عن مباراة الذهاب أمام تشيلسي بسبب الإصابة لكنه عاد الآن إلى الفريق وقدم أداءً ممتازًا أمام يوفنتوس يوم السبت.

الدفاع

كان أداء سيرجينو ديست بعيدًا عن الإقناع في ملعب ستامفورد بريدج، لذلك من المتوقع أن يبدأ الأمريكي الدولي على مقاعد البدلاء اليوم.

ويجب أن يتأقلم بيولي بدون سيمون كيير ودافيدي كالابريا ويمكن أن يكون مرة أخرى بيير كالولو على الجانب الأيمن مع ماتيو جابيا وفيكايو توموري في قلب الدفاع، وخلال المؤتمر الصحفي، ألمح بيولي إلى أن ديست لن يبدأ ضد البلوز.

وعلق بيولي: "كان ديست معتادًا على أسلوب مختلف، فهو يحتاج إلى وقت للتكيف، لكنني أؤمن بصفاته، ستأتي لحظته قريبًا".

براهيم دياز

سجل الإسباني هدفاً من مجهود فردي رائع ضد يوفنتوس يوم السبت ومن المقرر أن يبدأ ضد تشيلسي بدلاً من تشارلز دي كيتليري، حيث تعرض النجم البلجيكي لانتقادات بعد هزيمة ميلان أمام البلوز الأسبوع الماضي، لذا فقد استراح أمام يوفنتوس قبل ثلاثة أيام.

ومع ذلك، تعرض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أيضًا لإصابة وغاب عن جلسة التدريب صباح الامس في ميلانيلو، ولكن يعود جونيور ميسياس إلى اللعب، وعلى عكس المباراة في ستامفورد بريدج، سيكون متاحًا لميلان، مما يعزز خيارات بيولي في الهجوم.

يمكن أن يؤكد بيولي تشكيل 4-3-2-1 مع لياو وإبراهيم خلف مهاجم تشيلسي السابق أوليفييه جيرو، بينما سيوفر جمهور سان سيرو دفعة حيوية لعملاق الدوري الإيطالي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة