أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد الفريق الأكثر استغلالاً للدقائق "الملعوبة" فى الدورى الإسباني

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 04:30 م
ريال مدريد الفريق الأكثر استغلالاً للدقائق "الملعوبة" فى الدورى الإسباني ريال مدريد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت إحصائية إسبانية اليوم عن رقم مميز جديد لفريق ريال مدريد في بطولة الدورى الاسباني لكرة القدم، لاليجا خلال منافسات الموسم الكروى الحالى 2022-23.
 
ونشر موقع Relevo، الاسباني إحصائية جديدة اليوم الثلاثاء بالأرقام عن معدل الدقائق الفعلية "الملعوبة" لكل فريق في مباريات الدوري الإسباني.
 
وأكدت الاحصائية أن ريال مدريد هو الفريق الذي يستغل أكبر عدد دقائق في المباريات بواقع 56.32 دقيقة كل مباراة. 
 
فيما حل أتلتيكو مدريد ثاني خلف المرينجي حيث يستغل لاعبو الروخى بلانكوس 55.03 دقيقة في كل مباراة بينما حل فياريال ثالثا باستغلاله 54.31 دقيقة في كل مواجهة.
 
بينما جاء برشلونة في المركز الخامس حيث يستغل لاعبو البارسا 53.97 دقيقة في كل مباراة، فيما يقبع فريق فالنسيا في المركز الاخير في القائمة باستغلال لاعبيه 46.45 دقيقة في كل مباراة بمعدل شوط أول ويضيع مثله في كل مباراة.
 
تصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن منافسه اللدود ريال مدريد.
 
وجمع برشلونة نقاطه من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحد والاستمرار في سجله الخالي من الهزائم، مسجلا 20 هدفا وتلقي هدفا وحيدا.
 
بينما يأتي في المركز الثاني فريق ريال مدريد برصيد 20 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحد والاستمرار في سجله الخالي من الهزائم مسجلا 19 هدفاً وتلقي 7.
 
بينما يأتي ثالثاً نادي أتلتيك بيلباو بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 5.
 
فيما جاء أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 7.
 
وحل ريال بيتيس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مباراتين وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.
 
وتواجد ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مباراتين وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 11.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة