أكرم القصاص - علا الشافعي

فاسكيز: عدم ترشيح ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا حافز لنا

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 07:09 م
فاسكيز: عدم ترشيح ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا حافز لنا فاسكيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، عن طموحات الميرنجي في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة شاختار دونيتسك في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال لوكاس فاسكيز في المؤتمر الصحفي لمباراة شاختار ضد الريال: "التجربة في دوري الأبطال خطوة مهمة بالنسبة لنا، إذا فزنا سنضمن التأهل وبالمسار الصحيح. من الصعب تحقيقه ذلك دائمًا لكن هذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه".

أضاف لوكاس فاسكيز: "لقد تعافيت من الإصابة وأشعر أنني بحالة جيدة، الكلاسيكو؟ كلنا نتطلع إليه، لكننا نركز على مباراة الغد لأنها مهمة للتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا".

وشدد لوكاس فاسكيز: "سيكون من الصعب التعايش مع هذا الوضع الذي يمر به نادي شاختار دونيتسك، هذا الوضع يجعل كل شيء أكثر تعقيدًا ونريد أن ينتهي كل شيء (الحرب) في أقرب وقت ممكن وبأفضل طريقة".

تابع لوكاس فاسكيز: "فوزنا بدوري الأبطال غير مستحق؟ هذه أشياء نسمعها كثيرًا، الأمر معقد لأننا نعتقد من جانبنا أن الفوز باللقب ليس بالصدفة أو الحظ، ما يفكرون به في الخارج لا يهمنا كثيرًا".

واصل لوكاس فاسكيز: "عدم ترشيح ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال هذا العام لا يزعجنا بل هذا دافع آخر لنا، في العام الماضي لم نكُن مرشحين أيضاً وانتهى بنا الأمر بالحصول على اللقب، الأمر لا يعتقد فقط على ما تراه، ما يعتمد عليه اللقب هو أننا نحاول الفوز به، إنه شيء نقوم به كل عام تقريباً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة