برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 10 أكتوبر: الحظ يبتسم

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 10 أكتوبر: الحظ يبتسم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب هو واحد من الأبراج المائية ويستمر في الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر ويتميز برج العقرب بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان والرغبة في حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

برج العقرب فى حظك اليوم 10 أكتوبر

ومواليد برج العقرب من أكثر الأبراج شغفا بالحب والعلاقات العاطفية وهم يميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

لديك هالة ساحرة ولسان حلو. سيساعدك هذا على السير عبر أي باب تريده في العمل. ويمكنك أن تحسن نفسية الجميع بسهولة شديدة بالنكات التي تتساقط من فمك دون عناء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كانت حالة علاقتك مربكة إلى حد ما مؤخرًا ولم تتمكن من تفسير أو فهم الإشارات التي يرسلها شريكك إليك. اليوم، ستجمع بعض المعلومات المتعلقة بشريكك والتي ستساعدك على فهم وتقييم الموقف بشكل أفضل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تمنحك الظروف فرصة لإحداث تغيير في مجال صحتك. لقد بدأت مؤخرًا بالأنظمة الغذائية والتمارين ولكن جميعها تحدث بدون انتظام، اليوم هو يوم الانتقال إلى مستوى التناسق والانتظام. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا الأسبوع مناسب جدًا للمغامرة. الحظ يبتسم لك مهما فعلت، لا يمكنك ببساطة أن تفعل أي شيء بشكل خاطئ. إذا كنت ترغب في الاستثمار، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. توقع أن تقابل الحب الحقيقي لحياتك. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة