برج العقرب.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: سعادة وهدوء

السبت، 08 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: سعادة وهدوء برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الذكاء الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة في عمله وتجعله يتقدم للأمام وينافس زملائه بشرف طوال الوقت.

 

برج العقرب فى حظك اليوم 8 أكتوبر
 

يتميز مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الشجاعة والقدرة على مواجهة المخاطر والقدرة على حفظ أسرار الآخرين، ويتمتع بشخصية قيادية مميزة، لهذا فهو مؤهل لتولى المناصب الإدارية.

 

مشاهير برج العقرب
 

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

حرصك على الالتزام بقواعد العمل وإبتكار أفكار جديدة ومختلفة ومتطورة أيضاً، جعلك في المقدمة بين زملائك وساعدك على النجاح أكثر مع مرور الوقت.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى
 

حرصك أيضاً على التواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، وعملك على إرضائه وسعادته، جعلك شريك مثالى ومثل أعلى لمن حولك، كما جعل حياتك أكثر سعادة وهدوء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

تجنبك للإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك على اكتساب لياقة بدنية مميزة، جعلتك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة ان يتجنب الإنصات لأى شخص يحاول إثارة المشاكل بينه وبين شخص عزيز عليه، ويحرص فقط على التقرب من أحبائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة