أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز تريندات ألوان الأظافر لعام 2022.. الأخضر مسيطر السنة دى كمان

الأحد، 09 يناير 2022 09:00 ص
أبرز تريندات ألوان الأظافر لعام 2022.. الأخضر مسيطر السنة دى كمان طلاء أظافر لونه أخضر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص المرأة على مواكبة خطوط الموضة بشكل دائم حتى تطل بمظهر أنيق أمام الأخرين سواء أثناء ذهابها للعمل أو حتى حضورها أى مناسبة، ولذلك تطلع على كل ماهو جديد فى عالم التجميل، لتختار مايناسبها ويجعلها مميزة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات ألوان الأظافر فى 2022، والتى تتوافق مع جميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.


 

أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لعام 2022
 

اللون الأخضر
 

يعتبر اللون الأخضر من الألوان التى كانت سائدة خلال عام 2021، ومن المتوقع أن تستمر خلال هذا العام أيضاً، بجانب ألوان أخرى مثل الأزرق والوردى الزاهى .

اللون الأخضر
اللون الأخضر

 

 

اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من ألوان الأظافر السائدة خلال عام 2022، والتى تساعد على تفتيح البشرة، وحصول المرأة على إطلالة مميزة خلال اليوم، وتجعل الأظافر تبدو أكثر جمالاً.

أزرق
أزرق

 

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لهذا العام ومن الألوان المفضلة للكثيرات من النساء، كما يساعدهن فى الحصول على إطلالة مميزة، سواء عند الذهاب للعمل أو حتى عند حضور أى مناسبة.

لون أحمر
لون أحمر

 

اللون الوردى

يعتبر اللون الوردى من الألوان التى تساعد على الشعور بالسعادة والحصول على إطلالة مميزة، وهو أيضاً من ألوان طلاء الأظافر السائدة فى عام 2022.

لون وردى
لون وردى

 

لون أحمر أرجواني داكن

و اللون الأحمر الأرجوانى الداكن شديد اللمعان، من ألوان طلاء الأظافر السائدة خلال عام 2022، والذى يعتبر من الألوان المميزة التى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة وتجعلها أكثر ثقة بنفسها أمام الجميع.

أحمر أرجوانى
أحمر أرجوانى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة