أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد الجزائرى يوجه رسالة للكاميرون قبل إنطلاق أمم أفريقيا 2021

الجمعة، 07 يناير 2022 06:30 م
رئيس الاتحاد الجزائرى يوجه رسالة للكاميرون قبل إنطلاق أمم أفريقيا 2021 منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رسالة إلى الكاميرون التي تستضيف منافسات النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بدءا من 9 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 فريقًا للمرة الثانية فى تاريخ البطولة، بعدما قرر "كاف" زيادة عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقًا بدءاً من نسخة 2019 التى أقيمت في مصر.

وقال رئيس الاتحاد الجزائرى في رسالته إلى الكاميرون "نحن سعداء اليوم ونحن نقف على أعتاب انطلاق الكأس ببلاد الأسود غير المروضة بعد تأجيلها لسنة كاملة بسبب جائحة كورونا، واستقبالهم لأحسن المنتخبات الأفريقية رافعين راية التحدى بعزيمة كبرى رغم الأزمة الصحية ومصاعب أخرى مبددين بذلك كل المخاوف".

أضاف "بسعادة بالغة تستعد الجزائر بطلة أفريقيا لتكون ضمن كوكبة المنتخبات التي ستشارك في هذه الدورة، من أجل اسعاد الملايين في قارتنا والترويج لهذه الرياضة رغم كل العقبات والمحن".

وأوقعت القرعة منتخب الجزائر على رأس المجموعة الخامسة فى كأس أمم أفريقيا رفقة منتخبات سيراليون وغينيا الاستوائية وكوت ديفوارويدافع منتخب "محاربي الصحراء" عن لقبه المتوج به في النسخة الماضية مصر 2019

فى سياق آخر، حقق منتخب الجزائر فوزا عريضا على نظيره الغانى بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأربعاء، خلال استعدادا المنتخبين لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا في نسختها الـ 33. 

ويدافع منتخب "محاربي الصحراء"، عن لقبه المتوج به في النسخة الماضية مصر 2019 على حساب منتخب السنغال.

FIgx2a1XMAIc5PA









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة