صامويل إيتو قبل انطلاق أمم إفريقيا: منتخب "الأسود التى لا تقهر" جاهز للبطولة

الجمعة، 07 يناير 2022 04:08 م
صامويل إيتو قبل انطلاق أمم إفريقيا: منتخب "الأسود التى لا تقهر" جاهز للبطولة صامويل إيتو فى معسكر منتخب الكاميرون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، أن منتخب أسود الكاميرون جاهز لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، التى تنظمها بلاده وتنطلق بعد غدٍ الأحد التاسع من يناير، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وكتب إيتو، عبر حسابه على تويتر، على هامش زيارته إلى معسكر الفريق، أمس الخميس، قائلا: "فى جلسة تدريب الأمس فى الملعب الأوليمبى، كان هناك شيء واحد واضح.. الأسود التى لا تقهر جاهزة للعمل، بقى يومان حتى انطلاق البطولة".

ايتو
تدوينه ايتو

وحرص النجم صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، أمس الخميس، على زيارة معسكر منتخب الأسود، من أجل دعم الفريق قبل انطلاق النسخة الـ 33 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره بوركينا فاسو فى مباراة افتتاح أمم أفريقيا، والمقرر اقامتها على الملعب الأولمبى مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأعلن البرتغالى أنطونيو كونسيساو، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، عن القائمة النهائية المكونة من 28 لاعبًا الذين سيشاركون فى بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، التى تنطلق من 9 يناير وتستمر حتى 6 فبراير 2022، ويدخل الفريق البطولة بقائمة كاملة من المحترفين دون أى لاعب محلى فى الكاميرون وإن كانت تضم لاعب واحد فقط محترف داخل القارة وهو سيمون أوموسولا حارس فيتا كلوب الكونغولى.

أيتو فى معسكر المنتخب (1)
أيتو فى معسكر المنتخب 

أيتو فى معسكر المنتخب (2)
أيتو فى معسكر المنتخب

أيتو فى معسكر المنتخب (3)
أيتو فى معسكر المنتخب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة