كل عام والمصريين بخير.. رسائل الأقباط فى عيد الميلاد من داخل كنيسة الشهيدة دميانة

الجمعة، 07 يناير 2022 12:34 ص
كل عام والمصريين بخير.. رسائل الأقباط فى عيد الميلاد من داخل كنيسة الشهيدة دميانة فرحة كبرى بعودة صلاة الاعياد بالكنائس
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، عبر خلاله المصلون من المسيحيين بكنيسة الشهيدة دميانه بتقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ، عن سعادتهم في أول صلاة لعيد الميلاد المجيد، عقب إعلان افتتاح الكنائس أمام المصلين، لأداء الصلوات في الأعياد.
 
 
وتمنى الشباب والفتيات داخل الكنيسة بأن يكون عام حب وخير وسلام على كل المصريين، موجهين الشكر للمسلمين الذين توافدوا على الكنيسة لتقديم التهنئة، كما وجهوا الشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لتهنئتهم بالكنيسة.
 
كما تمنى الشباب والفتيات بأن ينكسر ذلك الفيروس الذي حرمهم خلال السنوات السابق من التواجد بالكنائس للصلا، مؤكدين أنهم سيحتفلون صباحا في الكنائس والحدائق بعيد الميلاد.
 
وكان الأنبا ماركوس أسقف كفر الشيخ ودمياط وكنيسة الشهيدة دميانة، صلاه عيد الميلاد المجيد، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية كما أدى  الكهنة والمسيحيين صلاة عيد الميلاد المجيد ب 14 كنيسة منتشرة بمدن المحافظة وسط سعادة  المئات من المتواجدين في الكنائس.
 
وعبر المصلون عن  سعادتهم لعودتهم للكنائس لصلاة عيد القيامة بعد تعطيلها خلال السنوات الماضية بسبب فيروس كورونا متمنين الأمن والسلامة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
سعادة بعودة الصلاة في الكنائيس
سعادة بعودة الصلاة في الكنائس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة