برشلونة يتأخر أمام نادى درجة ثالثة في الشوط الأول بكأس إسبانيا.. فيديو

الأربعاء، 05 يناير 2022 09:24 م
برشلونة يتأخر أمام نادى درجة ثالثة في الشوط الأول بكأس إسبانيا.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق برشلونة الاسباني على يد مضيفه ليناريس ديبورتيفو أحد اندية الدرجة الثالثة بنتيجة 1-0، خلال أحداث الشوط الأول في المباراة التي تقام حاليا بين الفريقين، في دور الـ 32 من منافسات كأس الملك للموسم الجاري 2021-22 .

جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 19 عبر اللاعب أنطونيو لويس من ضربة رأسية وضعها داخل الشباك.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: نيتو/ الدفاع: مينجويزا، أوراخو، جارسيا، جوردي ألبا/ الوسط: بوسكيتس، نيكو جونزاليس، ريكي بويج/ الهجوم: داني ألفيس، جوتجلا، الياس أخوماش.

ويسعي برشلونة إلي الفوز والتأهل للمباراة النهائية عن طريق الانتصارات المتتالية في بطولة كأس ملك إسبانيا والظهور بمستوي مميز في بداية الكأس ليدافع عن اللقب بنجاح بعدما فاز  بلقب كأس ملك إسبانيا لنسخته الاخيرة  للمرة 31 في تاريخه .

ولن يقبل تشافى وفريقه سوي بالفوز على مستضيفه نادي  ليناريس ديبورتيفو بملعبه في مواجهة غير مطمئنة للجميع بعد ظهور البارسا بأداء سئ هذا الموسم للغاية وستكون المهمة صعبة على تشافي في مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى اللاعبين.

وعلى الجانب الاخر، يسعي نادي ليناريس ديبورتيفو إلي الظهور بأفضل ما لديه وسيقاتل لتخطى البارسا مستغلا الملعب والجمهور وتراجع أداء ونتائج الخصم هذا الموسم للتأهل إلى الدور التالي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة