أكرم القصاص - علا الشافعي

داني ألفيس يظهر مع برشلونة لأول مرة ضد ليناريس في كأس إسبانيا

الأربعاء، 05 يناير 2022 07:38 م
داني ألفيس يظهر مع برشلونة لأول مرة ضد ليناريس في كأس إسبانيا داني ألفيس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر البرازيلى المخضرم دانى ألفيس فى تشكيل برشلونة لأول مرة منذ عودته للفريق ، بعدما أنهى البارسا اليوم إجراءات تسجيله فى قائمة الفريق ، وكشف أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن التشكيل الرسمي للفريق ضد ليناريس ديبورتيفو، في المباراة التي تقام في تمام في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ 32 من منافسات كأس الملك للموسم الجاري 2021-22 .

تشكيل برشلونة
 

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: مينجويزا، أوراخو، جارسيا، جوردي ألبا

الوسط: بوسكيتس، نيكو جونزاليس، ريكي بويج

الهجوم: داني ألفيس، جوتجلا، الياس أخوماش

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

 

ويسعي برشلونة إلي الفوز والتأهل للمباراة النهائية عن طريق الانتصارات المتتالية في بطولة كأس ملك إسبانيا والظهور بمستوي مميز في بداية الكأس ليدافع عن اللقب بنجاح بعدما فاز  بلقب كأس ملك إسبانيا لنسخته الاخيرة  للمرة 31 في تاريخه .

ولن يقبل تشافى وفريقه سوي بالفوز على مستضيفه نادي  ليناريس ديبورتيفو بملعبه في مواجهة غير مطمئنة للجميع بعد ظهور البارسا بأداء سئ هذا الموسم للغاية وستكون المهمة صعبة على تشافي في مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى اللاعبين.

وعلى الجانب الاخر، يسعي نادي ليناريس ديبورتيفو إلي الظهور بأفضل ما لديه وسيقاتل لتخطى البارسا مستغلا الملعب والجمهور وتراجع أداء ونتائج الخصم هذا الموسم للتأهل إلى الدور التالي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة