أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف صاحبك وعلم عليه .. 6 أبراج صداقتهم ما بتستمرش طويلاً

الثلاثاء، 04 يناير 2022 10:00 م
اعرف صاحبك وعلم عليه .. 6 أبراج صداقتهم ما بتستمرش طويلاً  صداقة سيئة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحلم كل شخص بصديق مخلص يثق فيه، يشاركه فى جميع اهتماماته ويستمع له عندما يتحدث عن مشاكله ويقف بجواره فى السراء والضراء، لكن يوجد بعض الأشخاص المعروفين بأن صداقتهم لا تدوم طويلاً وإذا استمرت فإنها لا تستمر بسهولة بسبب بعض الصفات الشخصية أو العيوب التى قد لا يتحملها البعض وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".
 
وأشار الموقع إلى أن هذه العيوب قد تكون واضحة عند البعض لكنها أقل عند البعض الآخر، بسبب موقع مواليد البرج من نهاية أو بداية البرج، فضلاً عن اختلاف التربية وتطوير الشخصية من شخص لآخر. 

 

أسوأ الأصدقاء حسب الأبراج الفلكية:
 

برج الجوزاء .. شكاك 

تعتبر الصداقة من العلاقات الهامة بالنسبة لبرج الجوزاء لأنه من الشخصيات الإجتماعية، لكنه أيضاً شكاك وسلبى، ولا يقف بجوار أصدقائه فى المواقف الصعبة، كما لا يمكن الوثوق به، لذلك من النادر أن تستمر صداقته مع أى شخص.

 

برج الدلو..ممكن يضحى بيك لمصلحته

يتعامل مولود برج الدلو مع أصدقائه باحترام لكنه في الحقيقة شخص أنانى، ويمكن أن يضحى بصديقه فى سبيل تحقيق مصلحته، وغالبًا ما تنتهى صداقاته بسبب تضارب المصالح. 

 

برج الميزان ..أنانى وممكن يخونك

يقدر مولود برج الميزان فكرة الصداقة، ويسعى لتكوين العديد من الصداقات مع زملائه وجيرانه، لكن من أسوأ عيوبه أنه يشتهر بأنانيته ومن السهل أن يخون الثقة.

 

برج القوس ..مش بيقف مع أصحابه فى أى حاجة

الكثير من مواصفات برج القوس تجعله صديق غير جيد ولا يمكن الاعتماد عليه، فهو يتهرب من المسؤولية ومن النادر أن يحرص على الوقوف بجانب أصدقائه سواء فى حزنهم أو فرحهم، ولكنه يتسم بصراحته وسيخبرك بوضوح أنه لا يعتمد عليه. 

 

برج السرطان ..غامض وماتقدرش تثق فيه

يصعب التعايش مع صديق من برج السرطان، وذلك لغموضه الشديد، وتكتمه، فبالرغم من إنه ودود للغاية إلا إنه لا يمكن الوثوق به كصديق. 

 

برج العذراء ..متقلب وممكن ينهى صداقته بسهولة

يتصف مولود برج العذراء  بأنه متقلب ومندفع، ويمكن أن ينهى صداقته بأى شخص بسهولة دون أن يشعر بالندم، وذلك حسب هواه وليس لعيب فى صديقه.

 

أسوأ الأصدقاء
أسوأ الأصدقاء
صورة أخرى
صورة أخرى
صديقة سيئة
صديقة سيئة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة