أكرم القصاص - علا الشافعي

راتب أوباميانج يتسبب فى فشل انتقاله إلى برشلونة

الإثنين، 31 يناير 2022 06:43 م
راتب أوباميانج يتسبب فى فشل انتقاله إلى برشلونة أوباميانج
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب خلاف على راتب الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى فى فشل انتقاله إلى نادى برشلونة الإسبانى بالانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد صحيفة ديلى ميل الإنجليزية، أن المفاوضات بين برشلونة وأرسنال قد تعثرت، وذلك بسبب خلاف على راتب اللاعب، وأن برشلونة يحتاج الكثير من المال بالفعل للتعاقد مع أوباميانج، وبالتالى فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سيعود إلى لندن، حيث ستعتبر رحلة أوباميانج إلى برشلونة بمثابة إجازة عائلية.

وكانت جميع الأنباء قد أشارت أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع أرسنال من أجل التعاقد مع أوباميانج، وذلك خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الجاري في يناير، بعدما وصل مهاجم أرسنال بالفعل إلى برشلونة، حيث تم التقاط صور عديدة للدولي الجابوني في إسبانيا في وقت سابق من اليوم.

وفي سياق منفصل، أعلن خوان لابورتا رئيس النادي أنه لن يخوض أى مباراة بمعقل التاريخي للنادي، "كامب نو" لمدة عام على أقصى تقدير.
 
وأوضح خوان لابورتا في تصريحات ابرزتها صحيفة "سبورت"، إنه سيتعين على برشلونة أن يلعب "موسمًا واحدًا كحد أقصى" خارج كامب نو، من أجل تطويره، حيث سيخوض مبارياته على ملعب يوهان كرويف الذي ستقود إدارة النادي الكتالوني بتوسيعه إلى 50 ألف مقعد.

وأكد خوان لابورتا، أن الكامب نو الجديد سيتسع إلى 110 ألف متفرج، وسيتم تغطية جزء من الاستاد حتى لا تصاب الجماهير بالبلل، عند هطول الأمطار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة