أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يقترب من استعارة أوباميانج قبل نهاية الميركاتو الشتوى

الأحد، 30 يناير 2022 05:51 م
برشلونة يقترب من استعارة أوباميانج قبل نهاية الميركاتو الشتوى اوباميانج مهاجم ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادي برشلونة الإسباني من تدعيم خط هجومه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من خلال الحصول على خدمات الهداف الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "ديلى أكسبريس" الإنجليزية، أن برشلونة أقترب من التوصل لإتفاق نهائي مع أرسنال، من أجل ضم النجم الجابونى أوباميانج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، في ظل خروجه من حسابان المدير الفني الإسباني أرتيتا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الجانرز تسعى للتخلص من المهاجم الجابونى بسبب راتبه المرتفع، إذ يحصل على 350 ألف إسترليني أسبوعيا، حيث ستكون إعارته للبارسا دون وضع خيار إلزامية الشراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال لا يفكر في ضم أي صفقة خلال سوق الانتقالات الحالية من أجل تعويض رحيل أوباميانج.

وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى قد أرتبطت بالحصول على خدمات أوباميانج خلال الفترة الأخيرة منها باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن عقد أوباميانج مع أرسنال سوف ينتهى في صيف عام 2023، حيث ما زال يتبقى موسم ونصف في عقده، لذلك فالرحيل في شهر يناير سيكون الحل الأمثل.

وكان برشلونة قد نجح في تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الحالي بضم فيران توريس من مانشستر سيتي بجانب استعارة أداما تراورى من فريق وولفرهامبتون الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة