أكرم القصاص - علا الشافعي

بمستهل تعاملات الأسبوع..

أسعار الذهب اليوم الاثنين.. استقرار ملحوظ وعيار 21 بـ787جنيها

الإثنين، 31 يناير 2022 01:30 م
أسعار الذهب اليوم الاثنين.. استقرار ملحوظ وعيار 21 بـ787جنيها ذهب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر استقرارا ملحوظا بمستهل تعاملات الأسبوع وسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 787 جنيها للجرام مع استقرار سعر أونصة الذهب عند 1792 دولار، في حين يتجه مؤشر الذهب في البورصات العالمية إلي الصعود فقد نشهد بعض التغيرات في الأسعار خلال الساعات القادمة.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 21 سجل 787 جنيها.
 
عيار 18 سجل 675 جنيها.
 
عيار 24 سجل 900 جنيه.
 
الجنيه الذهب 6296 جنيها.
 
أونصة الذهب 1792 دولار.
 
وكان  الذهب خسر قرابة 17 جنيهات في جميع الأعيرة المتداولة في الأسواق خلال الأسبوع الماضي، بحسب ما صرح به هاني جيد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية مرجعاً ذلك إلي انخفاض السعر العالمي للمعدن الأصفر بسبب إعلان نية الفيدرالي الأمريكي رفع مرتقب للفائدة.
 
وأضاف أن الفدرالي الأمريكي أكد الاتجاه لرفع الفائدة وهو ما سيدفع الذهب نحو الهبوط لأن الفائدة المرتفعة تضغط على الذهب وهو ما يشير إلى إمكانية الهبوط في مارس المقبل مع اجتماع مجلس الفيدرالي الأمريكي.
 
وكان مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قال في بيان له الأسبوع الماضي، إنه سيكون من الملائم قريبا رفع المعدل المستهدف لفائدة الأموال الفدرالية وأنه سينهي برنامج مشتريات السندات في أوائل مارس، فيما قال إن اختلالات العرض والطلب المرتبطة بالجائحة وإعادة فتح الاقتصاد مازالا يساهمان في ارتفاع التضخم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة